رياضة

هايل: حصد النقاط الثلاث أمام العراق خطوة للعبور للدور الثاني

{clean_title}
الأنباط -
 أجرى المنتخب الوطني تحت سن 23 عاما تدريبه النهائي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب جيو لوك في كارشي، اشتمل على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية تأهبا لمواجهة يوم غدٍ لملاقاة نظيره العراقي بمستهل مشواره في نهائيات كأس آسيا المقامة في أوزبكستان على الملعب المركزي في كارشي.
وقال مدرب المنتخب أحمد هايل، إن الفريق جاهز لتقديم الصورة الطيبة عن كرة القدم الأردنية، وتحقيق النتائج المرجوة.
واضاف هايل خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في ملعب المباراة صباح اليوم، إن المنتخب يمتلك جيلا مميزا من اللاعبين قادر على تمثيل الأردن بالصورة المطلوبة، مشيرا الى أن جميع المنتخبات المتأهلة للنهائيات الآسيوية قوية وستدافع عن حظوظها لبلوغ أدوار متقدمة من البطولة.
وبين أن المباراة الاولى للمنتخب غدا أمام العراق محطة مهمة في مشوار النهائيات، وحصد النقاط الثلاث خطوة رئيسة للعبور للدور الثاني.
بدوره أكد قائد الفريق هادي الحوراني جاهزيته مع زملائه لخوض النهائيات وتمثيل المنتخب بأفضل صورة، مشيرا الى أن الفريق تكيف سريعا مع الأجواء في أوزبكستان، ما يجعل المنتخب يستعد للظهور بشكل جيد.
إلى ذلك، عقد صباح اليوم في ملعب المباراة الاجتماع الفني، وتم استعراض الأمور التنظيمية، فيما يظهر المنتخب باللون الأبيض الكامل، والعراقي بالأخضر.
ويلتقي المنتخب نظيره الكويتي في 4 حزيران المقبل على الملعب المركزي في مدينة كارشي، ليختتم مواجهات الدور الأول بلقاء أستراليا 7 منه، على ملعب لوكوموتيف في طشقند.
ومع استقرار الجهاز الفني على قائمة الـ 23 لاعبا لخوض البطولة، يغادر اللاعب زيد الأصفر التجمع الحالي، ليلتحق بتدريبات المنتخب الوطني ت 20 استعدادا للاستحقاقات المقبلة.
وتضم قائمة المنتخب للنهائيات: عبدالله الفاخوري، وأحمد جعيدي، وقيس عباسي، وهادي الحوراني، ويزن عبد العال، وحسام أبو ذهب، ودانيال عفانة، وشوقي القزعة، ويوسف أبو الجزر، ومهند أبو طه، وبسام دلدوم، وإبراهيم سعادة، ونزار الرشدان، وعبد الرحمن أبو الكاس، وفضل هيكل، وحمزة الصيفي، وأحمد أبو شعيرة، وأمين الشناينة، وعمر هاني، وخالد صياحين، وبشار ذيابات، ومحمد أبو رزق، وعبدالله عوض.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )