من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه زين و"الوطني للأمن السيبراني" يُطلقان حملة توعوية لكِبار السن حول حماية البيانات على الإنترنت
رياضة

اتحاد الطائرة يقيم دورة تدريبية دولية للمستوى الأول

{clean_title}
الأنباط -
أعلن اتحاد الكرة الطائرة عن إقامة دورة المدربين الدولية للمستوى الأول، خلال الفترة من 28 حزيران ولغاية 7 تموز المقبل، وباشراف من قبل الاتحاد الدولي، وذلك عبر الاتصال المرئي، وضمن تعليمات حددها الاتحاد في الشروط الواجب توفرها للمشاركة في الدورة.
وينتظر أن يسمي الاتحاد الدولي خلال الأيام المقبلة المحاضر الرسمي الذي سيشرف على فعاليات الدورة، والتي يتوقع أن تشهد مشاركة واسعة من المدربين، لشمولها على برامج فنية متقدمة.
وبدأ اتحاد اللعبة في اتخاذ الترتيبات اللازمة لعقد هذه الدورة، حيث خاطب جميع الأندية المنتسبة اليه لتسمية المدربين المشاركين، اضافة إلى مخاطبة كافة الاتحادات العربية لمنحها فرصة المشاركة وتسمية مدربيها.
وقال نائب سمو رئيسة الاتحاد جهاد قطيشات إن الاتحاد يتطلع لتأمين كافة متطلبات تطوير اللعبة، ولعل اقامة هذه الدورة الدولية والمتقدمة لدليل على الخطوات العملية التي اتخذها الاتحاد لانجاح برامج التطوير الشاملة، خصوصا وأن المدرب يعتبر جزءا رئيسيا من عملية التطوير، وسنعمل في الفترات المقبلة على اقامة الدورات المماثلة، مثلما سنمنح فرص المشاركة للمدربين في الدورات الخارجية".
ولفت قطيشات إلى أن الاتحاد يعتمد كثيرا على المدرب المحلي في بناء المنتخبات الوطنية كافة، نظرا لما يتمتع به من خبرات جيدة، وقدرات فنية تؤهله لقيادة الفرق، وهذا يتجلي حاليا في المنتخبات الوطنية التي تخضع لبرامج تدريبية يشرف عليها مدربون محليون، في الوقت الذي يسعى فيه الاتحاد لاستقدام أحد المدربين الأجانب المميزين ليشكل اضافة نوعية في الأجهزة الفنية لكافة المنتخبات الوطنية.
وسبق للاتحاد وأن شارك قبل فترة في برنامج التطوير الآسيوي، والذي اقيم في الكويت من خلال المدربين زياد حبش ونانسي عياش، كما شارك في ذات البرنامج الحكمان وصفي الزويدين وديانا كعوش.
--(بترا)