الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه
رياضة

انطلاق سباق اختراق الضاحية بكلية الشوبك الجامعية

{clean_title}
الأنباط -
انطلقت اليوم الاثنين فعاليات سباق اختراق الضاحية الذي اقامته عمادة شوون الطلبة في جامعة البلقاء التطبيقية بالتعاون مع كلية الشوبك الجامعية بمناسبة احتفالات الجامعة بالعيد السادس والسبعين لاستقلال المملكة بحضور رئيس الجامعة الدكتور احمد فخري العجلوني وقائد منطقة اقليم الجنوب العسكرية العميد عبد الباسط الشرع ومتصرف لواء الشوبك ابراهيم انجادات.
و اطلق العجلوني اشارة انطلاق السباق الذي نظمه الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة بمشاركة (150) طالبا يمثلون(13) كلية جامعية وعسكرية وخاصة.
وفي ختام سباق اختراق الضاحية سلم رئيس الجامعة الكؤوس والميداليات على الفائزين من الطلبة ،حيث فاز بالمركز الاول في السباق الطالب ايهاب احمد من كلية الدفاع المدني وفاز في المركز الثاني الطالب كريم سليمان من كلية الطفيلة فيما حل الطالب بدر جدعان من كلية الدفاع المدني في المركز الثالث وحل الطالب حسان العودات من كلية الدفاع المدني بالمركز الرابع والطالب معن محمد النعيمات من كلية معان الجامعية بالمركز الخامس.
وعلى صعيد نتائج الفرق فقد احتلت كلية الدفاع المدني المركز الاول وكلية معان الجامعية بالمركز الثاني وكلية اربد الجامعية بالمركز الثالث .
ووزع رئيس الجامعة الجوائز على الطلبة الفائزين بمسابقة القران الكريم والتي اقيمت في كلية الشوبك الجامعية كما وسلم الدكتور العجلوني الدروع للداعمين لهذا الاحتفال الكبير من قيادة المنطقة العسكرية لإقليم الجنوب وسلطة اقليم البتراء التنموية وبلدية الشوبك ومديرية شباب معان.
--(بترا)