حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا
رياضة

ما هي شروط حضور مباريات كأس العالم 2022 في قطر

{clean_title}
الأنباط -

أعلن منظمون كأس العالم بكرة الدقم 2022 التي تستضيفها قطر بالفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبلين، مجموعة من الشروط ليتمكن المشجعون من حضور المباريات التي تقام على ثمانية ملاعب عالمية.

 

وقال المنظمون في مؤتمر صحافي عقد اليوم الخميس أنه سيسمح بالدخول إلى قطر أثناء فترة المونديال فقط لحاملي بطاقة "هيا" الرقمية التي يتعين الحصول عليها من خلال تقديم طلب الكتروني، ومن خلال شراء تذاكر، إضافة إلى المواطنين والمقيمين.
كما يجب على جميع المشجعين الدوليين أيضًا حجز إقامتهم بعد شراء تذاكرهم لدخول قطر وحضور المباريات في الاستادات، بينما يكتفي المواطنون والمقيمون بإدخال رقم تذكرة المباراة ورقم البطاقة الشخصية وتاريخ الميلاد للحصول على البطاقة.
وتعد "بطاقة هيّا"، التي تم الاعلان عن اطلاقها في مارس الماضي، بمنزلة تصريح بالدخول إلى قطر وتحتوي على العديد من المزايا أهمها دخول الملاعب الثمانية للمونديال، وتوفير المواصلات المجانية في النقل العام، بما في ذلك الحافلات والمترو والترام، فضلا عن مزايا ستضاف إليها في المستقبل.