"تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر
رياضة

رياض محرز بعد التتويج: ليفربول فريق مجنون

{clean_title}
الأنباط -
وجه الجزائري رياض محرز، جناح فريق مانشستر سيتي، رسالة قوية إلى نادي ليفربول، بعد تتويج السيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم (2021-2022).

وحسم مانشستر سيتي لقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز (2021-2022) في الجولة الأخيرة، بعد "ريمونتادا" قوية أمام ضيفه أستون فيلا (3-2) في مباراة مثيرة جمعتهما يوم أمس الأحد، ليرفع رصيده إلى 93 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليفربول.

وقال رياض محرز في تصريحات لقناة "كنال+" الفرنسية، بعد المباراة: "ليفربول فريق مجنون، لا بد أنهم سئموا منا، لولا وجدونا لحققوا كل شيء هذا الموسم".

وأضاف: "أؤكد أن ليفربول فريق خيالي، ولكننا هنا أيضا وقمنا باللازم من أجل التتويج بالدوري عن جدارة، رغم صعوبة المهمة، ولم نهدر فرصة الحصول على اللقب من جديد".

وحول مستقبله، قال محرز في تصريحات مع شبكة "السكاي بلوز": "سنكون هنا الموسم القادم من جديد من أجل الحصول على اللقب مرة أخرى، ولن نهدره في النسخة القادمة".

يذكر أن العديد من التقارير أشارت إلى إمكانية رحيل محرز عن مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل عدم تجديد تعاقده حتى الآن.