ديوان المحاسبة ينظم ورشة عمل حول تدقيق تمويل الأحزاب السياسية بالتعاون مع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية يصدرُ دراسة حول الفجوة بين جانبي العرض والطلب في قطاع "الطباعة والتعبئة والتغليف" للسنوات 2023-2025 "شومان" تعلن القائمة القصيرة لجائزة "أبدع" في دورتها (20) 1.26 مليار دينار صادرات الأردن إلى منطقة التجارة العربية حتى أيار "مكافحة الأوبئة" يحتفل باليوم العالمي لالتهاب الكبد الوبائي الفنزويليون يدلون بأصواتهم في انتخابات رئاسية مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى جامعة "ايوا" الأمريكية تمنح كرسي الاستاذية للدكتور محمد البشير صناعة عمان تنظم معرض جوهوم خلال شهر ايلول المقبل "العمل" تدعو مكاتب الوساطة لتشغيل الأردنيين لتصويب أوضاعها وفقا لنظام ترخيص شركات الوساطة لتشغيل الأردنيين لسنة 2024 نكران الجميل والكذب والبخل أجندة الحلول العسكرية ! مهرجان جرش: "الأخوات طنب" يرسلن سلامهن من لبنان إلى فلسطين غارات إسرائيلية تدميرية على البقاع وجنوب لبنان ولا إصابات وفيات الأحد 28-7-2024 اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ
منوعات

عروس غاضبة تترك عريسها وتتزوج من شخص آخر لتأخره عن حفل الزفاف

{clean_title}
الأنباط -

احتفل أحد العرسان في إحدى القرى في ولاية راجستان الهندية بحفل زفافه حتى وقت متأخر، ليكتشف عند وصوله إلى منزل العروسة أن الأخيرة تزوجت بالفعل من شخص آخر غيره.

 

ورفضت العروس الغاضبة الزواج من عريسها بعد أن تأخر عن موعد الزفاف لساعات بعد أن ظل يرقص على أنغام "الدي جي" بصحبة أصدقائه وأقاربه لساعات وهم يتناولون الخمور طوال سيرهم حتى وصولهم لمنزل العروس محدثين ضوضاءً لا تحتمل في القرية.

وبعد أن شعرت العروس بالإحباط من الانتظار، قررت إلغاء زفافها من عريسها، ثم اتخذت عائلتها قرارًا بتزويجها من شخص آخر، ليتفاجأ عريسها بأن كل الضجة والاحتفال الذي قام به بلا فائدة، وأن هناك شخص آخر يجلس بجوار عروسته وسط صدمة الجميع.

بعد يوم واحد من الحادث، ذهبت عائلة العريس المصدوم إلى مركز الشرطة لتقديم شكوى ضد عائلة العروس، فيما ردت عائلة العروس أن العريس وعائلته لم يهتموا بحفل الزفاف واحترام موعده، وأن طريقة عدم الاحترام هذه مؤشر لما سيكون عليه العريس وأهله في المستقبل.

تم حفظ الشكوى، لأن أسرة العروس قدمت أقوالاً وشهود على استهتار أسرة العريس الشاكي وشربهم للخمور وعدم التزامهم.