منتخب الجولف للسيدات يشارك في بطولة مصر الدولية

منتخب الجولف للسيدات يشارك في بطولة مصر الدولية
الأنباط -
 وصل وفد المنتخب الوطني الى مدينة الغردقة للمشاركة في بطولة مصر الدولية للسيدات للجولف (كأس نيفرتيتي) والتي ستقام على ملاعب الجونة في الفترة من 20 -22 الحالي، بمشاركة دولية تعتبر الاوسع في تاريخ البطولة حيث سيشارك لاعبين في الاتحادات العربية والاوروبية والافريقية والاسيوية،
ويضم الوفد الاردني اللاعبتين مجد نجادا وياسمين ظاهر اضافة الى عامر راضي المدير الفني للمنتخب. وتعتبر مشاركة ياسمين هي الاولى لها دوليا وهي من الثمار التي قطفت من دوري جولف الناشئين، والذي اصبح مصدرا للاعبين الصغار فيما شاركت مجد نجادا في عدة بطولات سابقة. ويشير المدير الفني للمنتحب عامر راضي الى ان المشاركة في هذه البطولات يمنح اللاعبات مزيد من الخبرات.
وقال في تصريح صحفي انه تم التركيز في الأونة الاخيرة على اعداد اللاعبات فنيا ونفسيا للعب امام لاعبات من مختلف دول العالم، وستكون الفائدة كبيرة جدا من المشاركة في بطولة بهذا الحجم.
واشار رئيس الاتحاد الدكتور نضال المجالي، الى ان اسرة الاتحاد تضع جميع امكاناتها لتسهيل مهمة المنتخبات الوطنية بكافة الفئات وان الاستراتيجية التي ينتهجها الاتحاد سيقطف ثمارها في القريب العاجل، حيث توسعت قاعدة اللعبة وبدأ النضوج يظهر على اللاعبين، مقدما شكره للجنة الاولمبية الاردنية وشركة واحة أيلة للتطوير لدعمهم المستمر.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )