العبادي تترشح لتثميل الأندية النسوية في انتخابات اتحاد الكرة

العبادي تترشح لتثميل الأندية النسوية في انتخابات اتحاد الكرة
الأنباط -

عمان- تتقدم عضو مجلس إدارة نادي الإستقلال م.عروب العبادي، بثقة وجرأة لخوض انتخابات اتحاد الكرة التي تجري مطلع الشهر المقبل، بعد أن استكملت متطلبات الترشيح لدى اتحاد اللعبة، طامحة بأن تجمع ثقة الأندية النسوية وخوض غمار المنافسة إلى عضوية مجلس إدارة اتحاد كرة القدم.

وقال امين سر نادي الاستقلال أيمن الفاعوري: نعتبر م.عروب العبادي قامة نسوية لها نشاطاتها واحترامها من خلال مشاركتها المميزة في العديد من الانشطة والفعاليات المهمة، ولها تجربة رياضة وإدارية ورؤية وفكر طموح، وتمضي نحو تمثيل الأندية النسوية، وحمل رسالتها ومطالبها بكل أمانة وموضوعية".

وأضاف": وتتميز المرسحة العبادي بشغفها الرياضي ، وعشقها لكرة القدم بشكل خاص، ولها مساهماتها في نادي الاستقلال، من خلال توجيهها الدعم وأشكال الإهتمام بفرق النادي النسوية، وليدها خطة عمل واضحة تقوم في مقدمتها، على خدمة ودعم فرق جميع الأندية النسوية، وستقف على مسافة واحدة من جميع الاندية ولجميع الدرجات، ستكون الصوت المسموع المدافع عن هذه الأندية ".

يشار إلى أن المهندسة عروب العبادي تحمل درجة بكالوريوس في الهندسة المدنية وماجستير في إدارة الأعمال، ولها العديد من المشاركات الفعالة على الصعيدين المحلي والدولي.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )