تقارير: ريال مدريد يتعاقد مع مبابي لمدة 5 سنوات و100مليون يورو مكافأة توقيع

تقارير ريال مدريد يتعاقد مع مبابي لمدة 5 سنوات و100مليون يورو مكافأة توقيع
الأنباط -
كشفت تقارير صحفية عن آخر المستجدات بينريال مدريدوكيليان مبابي، والتي أصبحت نهائية، خلال زيارة المهاجم الفرنسي إلى مدريد الأسبوع الماضي، وهو ما أكده اللاعب خلال تصريحاته فى حفل توزيع جوائز الكرة الفرنسية مساء أمس.
 
وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن المهاجم الفرنسى، البالغ عمره 23 عاما، حسم انتقاله الأسبوع الماضي لصفوف ريال مدريد، بالتزامن مع زيارته إلى مدريد والتى أعلن اللاعب خلالها أنه حضر للعاصمة الإسبانية بغرض الترفيه والنزهة.
 
وأكد التقرير أن خوسيه أنخيل سانشيز، المدير العام لريال مدريد، أخذ زمام المبادرة وحصل على موافقة نهائية من مبابي الذى طلب توخي الحذر حتى ينتهي موسمه مع باريس سان جيرمان.

وكشفت أن هناك مبالغ كبيرة سيدفعها ريال مدريد، منها راتب مبابي ومكافأة التوقيع بالمجان، ولكنها بعيدة عن المبلغ الذى كان يرغب النادى فى دفعه لصالح باريس سان جيرمان في الموسم الماضي، والذى كان سيصل إلى 200 مليون يورو.

وأعلنت الصحيفة أن مبابي سيحصل على 100 مليون يورو مكافأة توقيع بمفرده بعيدا عن باريس سان جيرمان، مع راتب سنوى قدره 25 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن مبابي سيوقع عقداً رسمياً مع ريال مدريد لمدة 5 سنوات، سيكون مصحوبًا بشرط جزائى بملايين الدولارات، وبالتأكيد سيكون راتبه أقل بكثير مما عرضه باريس سان جيرمان بقيمة 50 مليون يورو سنويًا.

وأشارت إلى أن مسلسل صفقة مبابي مر بالعديد من الأحداث والتى شهدت الكثير من الضغوط على اللاعب وصلت إلى رئيس فرنسا، إيمانويل ماكرون، الذي كان يحاول إقناع مهاجم باريس سان جيرمان بالاستمرار مع فريقه وتمديد عقده، مضيفة أنه كان هناك هدوء من قبل رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، طوال الموسم ولم يطلب من اللاعب التعبير عن أي شيء في وسائل الإعلام، لكنه كان يراهن على التزام اللاعب ورغبته في اللعب في "سانتياجو برنابيو".

وتابعت، "لم يتحرك بيريز أبدًا حتى مع بداية العام الجديد وإمكانية التفاوض المباشر مع مبابي، كانت اتصالات رئيس ريال مدريد مع المقربين من اللاعب لمحاولة إقناعه بالمجيء إلى الملكي".

وأشارت إلى أن تواجد مبابي في العاصمة الإسبانية "مدريد" قبل أيام أنهى كل الشكوك لدى ريال مدريد، وبدا الأمر واضحًا حيث تولي المدير العام لنادي ريال مدريد، خوسيه آنخل سانشيز، زمام المفاوضات مع اللاعب وأجل كل الأمور الأخرى في تلك الأيام، لأن صفقة مبابي كانت تستحق كل هذا الاهتمام.

وأكدت أن ريال مدريد توصل لاتفاق مع مبابي وحصل النادي الإسباني على موافقة اللاعب، لكن طلب المقربون من الفرنسي أن يتم تأجيل أي إعلان حتى نهاية كل مباريات باريس سان جيرمان لاحترام الجميع، لكن كل شيء قد انتهى وسيبقى ريال مدريد هادئًا وينتظر اللاعب.

 

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )