زين والبلقاء التطبيقية تجددان شراكتهما لمواصلة تمكين الطلبة - أكثر من 7000 طالب مستفيد منذ 2019 العين الصرايرة والعشيرة يشكرون الملك وولي العهد لمواساتهم بوفاة الحاجة رحمة اتفاقية تعاون بين "صناعة الأردن" و"الاونروا" لتأمين الاحتياجات اللازمة لأهالي غزة 30 ميثاقي في البرلمان العشرين 26 مقعداً ضمن القوائم المحلية و 4 ضمن العامة د.الحوراني يستقبل في عمان الاهلية الرئيس التنفيذي للبنك الأردني الكويتي ورشة عمل حوارية حول تطوير القطاع الخاص مع الجانب الألماني تعديل الضَّريبة المفروضة على الدُّخان خفض الضريبة على مركبات البنزين ورفعها على الشرائح الأعلى سعرا للكهربائية بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الحسين للسرطان": قفزة نوعية باستخدام الخلايا التائية المعدلة العضايلة يشارك باجتماع لطلب دعم دول أميركا اللاتينية لحق فلسطين بعضوية الأمم المتحدة زين والبلقاء التطبيقية تجددان شراكتهما لمواصلة تمكين الطلبة - أكثر من 7000 طالب مستفيد منذ 2019 الفيصلي يتعاقد مع المدافع الحوراني وينهي عقد الصياحين قرارات مجلس الوزراء ليوم الخميس الموافق للثَّاني عشر من أيلول 2024م 43 شهيدا و96 مصابا بثلاث مجازر للاحتلال بغزة خلال يوم مع اقتراب الانتخابات الأميركية: «اللوبي الصهيوني» لم يعد يهودياً فحسب! (3-5) جمعية الصرافين: طلب قوي على الدينار تغذية راجعه في انتخابات ذهبية قمر الحصادين يضيء سماء المملكة والعالم العربي الأسبوع المقبل الحكومة والاستراتيجيات الاستثمارية والظروف القاهرة.
محليات

ورشة تدريبية حول مهارات إعداد التقارير السنويه لموظفي مديريه شباب الكرك

 ورشة تدريبية حول مهارات إعداد التقارير السنويه لموظفي مديريه شباب الكرك
الأنباط -

شارك عدد من موظفي مديريه شباب الكرك بورشة عمل تدريبية بعنوان "مهارات إعداد التقارير السنويه وحقوق وواجبات الموظف"، عقدتها المديريه بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية  لإقليم الجنوب.
تحدث مدير شباب الكرك الدكتور يعقوب حجازين  أن المديريه ضمن خططها تعمل على تمكين العاملين مع الشباب من خلال اشراكهم في الدورات والورشات التي تعمل على تأهيلهم.
كما تحدثت فاتن العرود  أختصاصي موارد بشريه بديوان الخدمه المدنيه عن آليه تعبئه التقارير السنويه ضمن مراحل يقيم بها أداء الموظف .

كما وضحت نجود الطراونه اختصاصي موارد بشريه   حقوق الموظف وعن الإجازات السنويه والمغادرات التي تمنح للموظف خلال العام  .
  وتحدث رئيس قسم  الشؤون الاداريه محمد الليمون أن الورشه هدف إلى تعزيز قدرات  الموظفين في مجال إعدار التقارير بشكل عام، مع التركيز بشكل خاص على كتابة التقارير السنويه  المتعلقة بأداء الموظفين  ومؤشرات الأداء الخاصة بهم، لتمكينهم من فهم أهمية إعدادها بشكل يحفظ للموظف الحق الكامل  في الاعتراض في حالة وجود أي خلل.

وتحدثت رئيسة قسم الاعلام والاتصال الدكتورة ثروت المعاقبة  أن  الورشه استهدف رؤساء  الاقسام  ورؤساء  المراكز الشبابية  ومشرفي المجمعات والصالات في مديريه شباب الكرك وقدمت  للمشرفين كافة البيانات والمعلومات الواجب اتباعها عند إعداد التقارير السنويه ومعلومات عن الاجازات السنوية والمغادرات التي تهم الموظفين .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير