ديوان المحاسبة ينظم ورشة عمل حول تدقيق تمويل الأحزاب السياسية بالتعاون مع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية يصدرُ دراسة حول الفجوة بين جانبي العرض والطلب في قطاع "الطباعة والتعبئة والتغليف" للسنوات 2023-2025 "شومان" تعلن القائمة القصيرة لجائزة "أبدع" في دورتها (20) 1.26 مليار دينار صادرات الأردن إلى منطقة التجارة العربية حتى أيار "مكافحة الأوبئة" يحتفل باليوم العالمي لالتهاب الكبد الوبائي الفنزويليون يدلون بأصواتهم في انتخابات رئاسية مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى جامعة "ايوا" الأمريكية تمنح كرسي الاستاذية للدكتور محمد البشير صناعة عمان تنظم معرض جوهوم خلال شهر ايلول المقبل "العمل" تدعو مكاتب الوساطة لتشغيل الأردنيين لتصويب أوضاعها وفقا لنظام ترخيص شركات الوساطة لتشغيل الأردنيين لسنة 2024 نكران الجميل والكذب والبخل أجندة الحلول العسكرية ! مهرجان جرش: "الأخوات طنب" يرسلن سلامهن من لبنان إلى فلسطين غارات إسرائيلية تدميرية على البقاع وجنوب لبنان ولا إصابات وفيات الأحد 28-7-2024 اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ
منوعات

صاحب فيديو مرعب تعامل مع طفلته بطيش.. ماذا يفعل في أوكرانيا ؟! .. فيديو

{clean_title}
الأنباط -

أثار ظهور "يوتيوبر" شهير في أوكرانيا جدلاً خلال الأيام الماضية، لا سيما بعد أن عين نائباً لرئيس إدارة مدينة خيرسون جنوب البلاد، من قبل القوات الروسية.

 

وكان كيريل ستريموسوف أشعل غضباً عارماً عام 2017 عندما انتشر مقطع له على موقع يوتيوب وهو يلوح ويؤرجح ابنته الرضيعة من ساقيها في الهواء.
وأظهر الفيديو المرعب حينها الأب وهو يلوح بابنته ميلادا البالغة من العمر أربعة أشهر حينذاك من ساقيها وذراعيها. وقال وهو يقف في منطقة حرجية إنه يسمع "عظامها تنفجر"، مضيفاً: "إنها تشعر بالراحة"، ثم شوهد وهو يحوم بها حول رأسه متجاهلاً خوفها.

في حين برر أفعاله حينها مشيراً إلى أن "الدم يسيل بشكل أسرع بتلك الطريقة، فتشعر الفتاة بالراحة"، مضيفاً "انظروا إنها تبتسم" في إشارة لمتابعيه.
كما ادعى وقتها أنه كان يحاول إظهار أن ابنته "متآلفة مع الطبيعة" من خلال التباهي بـ "الجمباز من العصور القديمة".
إلا أن المفاجأة الأكبر أتت أمس الخميس، وفق "العربية.نت" بعد أن ظهر عقب تعيينه نائباً لحاكم خيرسون، خلال مؤتمر صحافي يطالب بإلغاء خطط إجراء أي استفتاء حول ما إذا كان يجب على خيرسون الانفصال عن أوكرانيا.
كذلك، أكد أنه بدلاً من ذلك يجب على قيادة خيرسون أن تطلب مباشرة من الرئيس فلاديمير بوتين التدخل، بحسب ما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية. وقال إن "مدينة خيرسون روسية ولن تكون هناك جمهورية خيرسون الشعبية على أراضيها كما لن تجرى استفتاءات".

إنما اعتبر أن الحل الأفضل يقضي بإصدار "مرسوم واحد بناءً على مناشدة قيادة خيرسون لرئيس الاتحاد الروسي"، وفق ما نقلت وكالة ريا نوفوستي الروسية.
يذكر أن ستريموسوف متهم من قبل السلطات الأوكرانية بأنه "متعاون" مع الروس، وهو مطلوب حالياً من قبل المدعين بتهمة الخيانة، وظهرت ملصقات مطلوبة له تعرض مكافأة قدرها 13500 جنيه إسترليني.