ضبط 150 ألف حبّة مخدِّرة أُخفيت بثلاجة حافظة تفاصيل رفع الضريبة على السيارات الكهربائية الاسترليني يرتفع أمام الدولار ويتراجع مقابل اليورو رفع سعر “باكيت” الدخان 10 قروش ومضاعفة ضريبة “المعسل” 25 ألف أسرة جديدة استفادت من برامج صندوق المعونة الوطنية خلال الربع الثالث مهيدات: منظومة أردنية بمعايير عالمية للرقابة على المستلزمات والأجهزة الطبية الأمانة: فك جسر المشاة بشارع الجيش في منطقة ماركا غدا مشكلة القرار في الكيان ... وزير الأوقاف يفتتح ملتقى للوعظ ويوما خيريا بالعاصمة 4.447 مليار دينار حجم التداول العقاري لنهاية آب شمشون الصهيوني ودليلة الغزاوية زين والبلقاء التطبيقية تجددان شراكتهما لمواصلة تمكين الطلبة - أكثر من 7000 طالب مستفيد منذ 2019 العين الصرايرة والعشيرة يشكرون الملك وولي العهد لمواساتهم بوفاة الحاجة رحمة اتفاقية تعاون بين "صناعة الأردن" و"الاونروا" لتأمين الاحتياجات اللازمة لأهالي غزة 30 ميثاقي في البرلمان العشرين 26 مقعداً ضمن القوائم المحلية و 4 ضمن العامة د.الحوراني يستقبل في عمان الاهلية الرئيس التنفيذي للبنك الأردني الكويتي ورشة عمل حوارية حول تطوير القطاع الخاص مع الجانب الألماني تعديل الضَّريبة المفروضة على الدُّخان خفض الضريبة على مركبات البنزين ورفعها على الشرائح الأعلى سعرا للكهربائية بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض
محليات

اتحاد الناشرين الأردنيين يدين اغتيال الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة

اتحاد الناشرين الأردنيين يدين اغتيال الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة
الأنباط -
دان اتحاد الناشرين الأردنيين اليوم الأربعاء الجريمة النكراء التي أقدمت عليها قوات الاحتلال الإسرائيلي باغتيال مراسلة قناة الجزيرة في فلسطين الصحفية شيرين أبو عاقلة بالرصاص أثناء أدائها واجبها المهني في مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة.
واعتبر رئيس الاتحاد جبر أبو فارس في بيان صحفي ان هذه الجريمة التي جرت بحق الصحفية أبو عاقلة أثناء تأدية واجبها الصحفي والمهني بدم بارد ماهي إلا جريمة أخرى تضاف إلى جرائم الاحتلال البشعة والمتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.
واعرب  أبو فارس عن تعازيه باسم الهيئة الادارية لاتحاد الناشرين الأردنيين لذوي الشهيدة ابو عاقلة، وتعازيه للأسرة الصحفية في فلسطين، وأبناء الشعب الفلسطيني الصامد. 
وأشار البيان إلى أن جبروت هذا الكيان العنصري الذي يمارس أبشع الجرائم الإنسانية بحق شعب أعزل بصورة يومية سوف تتحطم على صخرة التضحيات التي يقدمها أبناء الشعب الفلسطيني  من أجل نيل حقه في الحرية والتحرر.
كما أن هذه الجريمة لن تثني أبناء الشعب الفلسطيني عن مواصلة مسيرة الكفاح والنضال من أجل نيل حقوقهم المشروعة وعنوانها دولة فلسطينية مستقلة على التراب الوطني الفلسطيني وعاصمتها القدس.
ودعا ابو فارس في البيان المجتمع الدولي بكافة مؤسساته إلى محاسبة  قوات الاحتلال وملاحقة مرتكبي هذا العمل الجبان الذي يمثل انتهاكاً صارخاً لقواعد القانون الدولي، وحقوق الإنسان.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير