اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
ترامب: الإيرانيون وافقوا على عدم امتلاك السلاح النووي "أرشيفو فار" الإسباني: هدف الجزائر الثاني أمام الأردن تسلل الملك يلتقي سيدة أردنية في كاليفورنيا ويدعوها لزيارة المملكة على نفقته الخاصة عصف ذهني مع بنات افكاري"" الأردن يرسخ أمنه الرقمي.. الصمادي يؤكد مواصلة الاستثمار في القدرات السيبرانية مدير عام "المصابين العسكريين" يزور مناجم الفوسفات المحامية الفقهاء: أداءٌ مشرّف للنشامى عكس صورةً زاهيةً للأردن والقيادة الهاشمية بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن ترحيبًا بقرار مجلس الوزراء بشأن مشروع القانون المعدّل لمجالس الطوائف المسيحية جنود المرشد ووكلاء ترمب ولي العهد: ما يحققه الأردنيون من إنجازات في قطاع التكنولوجيا مصدر فخر البدري في مؤتمر فوربس العالمي..اليوم أمامنا فرصة تاريخية للانطلاق بإعلام حقيقي قائمة على الثقة فيفا: هكذا غادر منتخب الأردن غرفة ملابسه رئيس مجلس النواب يلتقي رئيس الوزراء الأذربيجاني ولي العهد يزور شركة “ريبليت” في منطقة “سيليكون فالي” "الضمان" يوضح متطلبات الاستفادة من خدمة صرف إجازة الأمومة للقطاع الخاص الداخلية: الأردن لا يغلق جسر الملك حسين حتى وصول آخر مسافر يُسمح له بالعبور "الأمن السيبراني": انخفاض الحوادث السيبرانية في الأردن 16% خلال الربع الأول الملكية الأردنية تدشّن خطاً مباشراً بين عمّان وفيينا (غدًا) 30فائزًا إلى كأس العالم… والحلم مستمر مع ماكدونالدز الأردن يَا حُبُّ أُقْرِئُكَ السَّلَامْ

بني سعيد رئيسا لنادي العاملين باليرموك

بني سعيد رئيسا لنادي العاملين باليرموك
الأنباط - فاز الدكتور نضال بني سعيد برئاسة نادي العاملين في جامعة اليرموك للدورة الحالية في الانتخابات التي جرت أمس الثلاثاء بمشاركة 585 اكاديميا وإداريا.
وأعلن رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي الدكتور علي الربيعات، فوز كل من الدكتور طارق الناصر، والدكتور حمزة الربابعة، والدكتور محمد مقابلة، والدكتور عمر العمري بعضوية الهيئة الإدارية عن فئة الأكاديميين، وزكي ملكاوي، ورومل الصباحين، ومعن الطعاني، وسالم بني خلف عن فئة الإداريين.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير