ضبط 150 ألف حبّة مخدِّرة أُخفيت بثلاجة حافظة تفاصيل رفع الضريبة على السيارات الكهربائية الاسترليني يرتفع أمام الدولار ويتراجع مقابل اليورو رفع سعر “باكيت” الدخان 10 قروش ومضاعفة ضريبة “المعسل” 25 ألف أسرة جديدة استفادت من برامج صندوق المعونة الوطنية خلال الربع الثالث مهيدات: منظومة أردنية بمعايير عالمية للرقابة على المستلزمات والأجهزة الطبية الأمانة: فك جسر المشاة بشارع الجيش في منطقة ماركا غدا مشكلة القرار في الكيان ... وزير الأوقاف يفتتح ملتقى للوعظ ويوما خيريا بالعاصمة 4.447 مليار دينار حجم التداول العقاري لنهاية آب شمشون الصهيوني ودليلة الغزاوية زين والبلقاء التطبيقية تجددان شراكتهما لمواصلة تمكين الطلبة - أكثر من 7000 طالب مستفيد منذ 2019 العين الصرايرة والعشيرة يشكرون الملك وولي العهد لمواساتهم بوفاة الحاجة رحمة اتفاقية تعاون بين "صناعة الأردن" و"الاونروا" لتأمين الاحتياجات اللازمة لأهالي غزة 30 ميثاقي في البرلمان العشرين 26 مقعداً ضمن القوائم المحلية و 4 ضمن العامة د.الحوراني يستقبل في عمان الاهلية الرئيس التنفيذي للبنك الأردني الكويتي ورشة عمل حوارية حول تطوير القطاع الخاص مع الجانب الألماني تعديل الضَّريبة المفروضة على الدُّخان خفض الضريبة على مركبات البنزين ورفعها على الشرائح الأعلى سعرا للكهربائية بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض
محليات

تجديد شراكة العمل بين الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية ومنصة نوى

تجديد شراكة العمل بين الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية ومنصة نوى
الأنباط -

 وقعت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية ومنصة نوى – احدى مبادرات مؤسسة ولي العهد – مذكرة تفاهم وتعاون مشترك هدفت الى تجديد شراكة العمل وتنفيذ مشاريع خيرية وتنمية مستدامة مشتركة لخدمة المجتمع المحلي واللاجئين في الأردن.
ونصّت مذكرة التفاهم على العمل بشكل مشترك على تقديم الخبرات والمعارف والتدريب في كافة المجالات الإنسانية والتنسيق المشترك في تجهيز قاعدة بيانات للفئات المستهدفة وتوفير المعلومات والتقارير اللازمة لتقديم الخدمة المناسبة لهم، بالاضافة الى قياس الأثر الناتج من المشاريع التي يتم تنفيذها والاشراف عليها.
وصرح عطوفة أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية د. حسين الشبلي: "تعتبر هذه الاتفاقية ضمن أنشطة الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لتسهيل وصولها الى متبرعين جدد وتوسيع نطاق البرامج والمشاريع التي يتم تنفيذها وحسب الوضع الاقتصادي ولمواكبة التطورات الاجتماعية والتشارك في الخبرات فيما بينها وبين منصة نوى، وتعتبر منصة نوى من المبادرات الرائدة في تنمية حس المسؤولية الاجتماعية ووجهة حاضنة للتطوع والتي تشمل مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص والقطاع العام".
من جهته عبّر أحمد الزعبي الرئيس التنفيذي لمنصّة نوى عن سعادته بتجديد شراكة العمل مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، واصفاً إياها بالشراكة المتجددة والهامّة. وقال "تمكنّا خلال العامين السابقين من تنفيذ أكثر من 21 مشروع مشترك، وجمع تبرعات وصلت إلى قرابة الـ 350 ألف دينار، الأمر الذي مكننا من الوصول إلى أكثر من 25 ألف مستفيد ومستفيدة من كافّة محافظات المملكة".
وأوضح الزعبي "تعتبر حملة يوميتهم علينا التي قمنا خلالها بجمع تبرعات لصالح عمال المياومة خلال فترة جائحة كورونا، من أبرز الأعمال المشتركة التي عملنا عليها مع الهيئة، حيث تمكّنا خلالها من الوصول إلى 450 ألف مستفيد وجمع تبرعات بلغت قرابة الثلاثة ملايين دينار أردني".

ومن الجدير بالذكر بأن الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية ومنصة نوى قد نفذّا مشاريع خيرية مشتركة على مدى الأعوام الأربعة السابقة والتي تتضمن مشاريع افطار صائم ولطرود الغذائية وكسوة العيد ومشاريع كسوة الشتاء في عدد من المحافظات الأردنية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير