ضبط 150 ألف حبّة مخدِّرة أُخفيت بثلاجة حافظة تفاصيل رفع الضريبة على السيارات الكهربائية الاسترليني يرتفع أمام الدولار ويتراجع مقابل اليورو رفع سعر “باكيت” الدخان 10 قروش ومضاعفة ضريبة “المعسل” 25 ألف أسرة جديدة استفادت من برامج صندوق المعونة الوطنية خلال الربع الثالث مهيدات: منظومة أردنية بمعايير عالمية للرقابة على المستلزمات والأجهزة الطبية الأمانة: فك جسر المشاة بشارع الجيش في منطقة ماركا غدا مشكلة القرار في الكيان ... وزير الأوقاف يفتتح ملتقى للوعظ ويوما خيريا بالعاصمة 4.447 مليار دينار حجم التداول العقاري لنهاية آب شمشون الصهيوني ودليلة الغزاوية زين والبلقاء التطبيقية تجددان شراكتهما لمواصلة تمكين الطلبة - أكثر من 7000 طالب مستفيد منذ 2019 العين الصرايرة والعشيرة يشكرون الملك وولي العهد لمواساتهم بوفاة الحاجة رحمة اتفاقية تعاون بين "صناعة الأردن" و"الاونروا" لتأمين الاحتياجات اللازمة لأهالي غزة 30 ميثاقي في البرلمان العشرين 26 مقعداً ضمن القوائم المحلية و 4 ضمن العامة د.الحوراني يستقبل في عمان الاهلية الرئيس التنفيذي للبنك الأردني الكويتي ورشة عمل حوارية حول تطوير القطاع الخاص مع الجانب الألماني تعديل الضَّريبة المفروضة على الدُّخان خفض الضريبة على مركبات البنزين ورفعها على الشرائح الأعلى سعرا للكهربائية بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض
محليات

وزير الاستثمار يطلع على فرص الاستثمار بالمواقع السياحية بلواء الكورة

وزير الاستثمار يطلع على فرص الاستثمار بالمواقع السياحية بلواء الكورة
الأنباط - - اطلع وزير الاستثمار المهندس خيري عمرو اليوم الثلاثاء ، على مجالات وفرص الاستثمار في المواقع السياحية والاثرية في مناطق لواء الكورة غربي إربد .
وقال عمرو خلال جولته على مواقع غابات برقش ومغارة برقش التاريخية ووادي الريان ومنطقة أم النمل السياحية، إن الزيارة تهدف إلى التعرف على الميزات السياحية والتنموية التي تحظى بها تلك المواقع بهدف ترويجها وجذب الاستثمارات السياحية اليها لغاية تطويرها والاستفادة من مقوماتها في عملية التنمية الشاملة .
واشار إلى أن الامكانات والمقومات والميزات التنافسية التي تتميز بها المواقع السياحية في لواء الكورة تستدعي العمل والتنسيق مع عدد من الوزارات المعنية لإيجاد خارطة طريق عملية لتذليل الصعوبات التي تواجه قطاع الاستثمار في المنطقة. من جهته، دعا النائب جعفر ربابعة الى تحديث البنية التحتية في لواء الكورة لاسيما شبكة الطرق والمواصلات لخدمة القطاعات الاقتصادية وتحفيز الاستثمارات في المنطقة. بدوره، عرض رئيس بلدية برقش خالد الفقيه، لأهمية استثمار عدد من المواقع الاثرية والسياحية والبيئية في منطقة برقش ومختلف مناطق لواء الكورة من خلال اقامة مشاريع استثمارية تسهم في عملية التنمية المستدامة اقتصاديا واجتماعيا .
وقدم رئيس جمعية التنمية للبيئة والإنسان، الدكتور احمد الشريدة، ايجازا عن المعالم السياحية وتاريخها في الكورة وسبل تطويرها وقابليتها لجذب الاستثمار السياحي .
وشارك في الجولة متصرف لواء الكورة بكر الكعابنة ورئيس بلدية دير ابي سعيد الجديدة عادل بني عيسى ورئيس بلدية رابية الكورة محمد المستريحي، وعضوا مجلس محافظة اربد وصفي بني حمد والدكتور احمد المقدادي ومديرة زراعة اللواء المهندسة ازدهار السرحان .
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير