من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه زين و"الوطني للأمن السيبراني" يُطلقان حملة توعوية لكِبار السن حول حماية البيانات على الإنترنت
رياضة

اللجنة البارالمبية تتأهب لبطولة تونس الدولية لألعاب القوى للمعوقين

{clean_title}
الأنباط - تتأهب اللجنة البارالمبية الأردنية للمشاركة في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى للمعوقين، والتي ستقام خلال الفترة من 23 إلى 30 حزيران المقبل.
ووفقا لبيان اللجنة، اليوم الاثنين، تابعت أمين عام اللجنة مها البرغوثي الاختبارات النهائية الميدانية للاعبين المنتظر مشاركتهم في البطولة، حيث شهدت مرافق مجمع الأمير رعد بن زيد اختبارات الرمي والجري، والتي شارك خلالها 7 لاعبين، بالإضافة إلى لاعبة واحدة، بإشراف المدير الفني لمنتخبات العاب القوى لذوي الإعاقة محمد الحراسيس ، ومدير النشاط الرياضي للجنة البارالمبية جاسر نويران، بحضور مدير مجمع الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين داوود شحادة.
وثمنت البرغوثي الجهود المتواصلة من لاعبي ولاعبات ألعاب القوى، مؤكدة أهمية بطولة تونس الدولية التي تشكل واحدة من المحطات المهمة المؤهلة إلى بارالمبيك باريس 2024.
وشددت البرغوثي على أن اللجنة البارالمبية حريصة على توفير كل وسائل الرعاية والاهتمام بالمنتخبات الوطنية خلال مشاركتها في العديد من الاستحقاقات الدولية.
--(بترا)