تكنولوجيا

STEELSERIES تكشف النقاب عن أخف أوزان ماوسات الكمبيوتر متعددة الاستخدامات للـ MMO/MOBA في العالم

{clean_title}
الأنباط -

- الشركة الرائدة عالميًا في مجال الألعاب والرياضة الإلكترونية توسع عائلة Aerox من الماوسات خفيفة الوزن للغاية لتصل لكل نوع من أنواع الألعاب -

-تدمج Aerox 5 و Aerox 5 Wireless و Aerox 9 Wireless الجديدة تصميمًا خفيفاً للغاية مع أزرار قابلة للتخصيص لتوفير السرعة والدقة والمرونة للاعبين -


– كشفت SteelSeries، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الطرفية للألعاب والرياضة الإلكترونية، اليوم عن ثلاث إضافات جديدة إلى عائلة Aerox من الماوسات الحائزة على الجوائز، والتي تخلق مزيجاً من التصميم خفيف الوزن للغاية وخيارات الأزرار القابلة للتخصيص لتحقيق أقصى قدر من الدقة والسرعة والراحة لكل أنماط اللاعبين على غرار طريقة الابتكارات في مجال الطيران التي تخلق التقنيات المتطورة وتحسينات التصميم إلى فئات المنتجات الجديدة، فإن التصاميم الخفيفة والهيكلية التي شوهدت لأول مرة في Aerox 3 توسع نطاق وصولها مع الماوسات الجديدة Aerox 5 و Aerox 5 Wireless و Aerox 9 Wireless.

وزن أقل يساوي السرعة والتحمل. السرعة والقدرة على التحمل تعني الانتصارات. فمهما كانت اللعبة، يريد اللاعبون ميزة القدرة على اللعب بشكل أفضل، والقدرة على الفوز. سواء كانوا يلعبون بشكل تنافسي عبر الإنترنت أو يحاولون التقدم إلى ما بعد آخر زعيم للعبة Souls للمرة السابعة عشر، فإن خط انتاج Aerox للماوسات خفيفة الوزن يمنح اللاعبين القدرة على التحرك بشكل أسرع وأكثر دقة وبجهد أقل حتى يتمكنوا من الحفاظ على مستوى اللعب بغض النظر عن مدة الجلسة.
التخصيص هو الأهم. بدءاً من التطبيقات والاختصارات على الهاتف المحمول إلى القهوة في ستاربكس، كل شيء تقريباً في الحياة قابل للتخصيص الآن. وهذا ينطبق أيضاً على الطريقة التي يلعب بها الناس الألعاب.

الآن يمكن للاعبين تخصيص الأزرار القابلة للبرمجة على Aerox 5 و Aerox 5 Wireless و Aerox 9 Wireless والوصول الفوري إلى كل ما يريدون فهو في متناول أيديهم كلما احتاجوا إليه.

من الاختصارات ووحدات الماكرو لــ Fortnite أو League of Legends إلى إضاءة RGB المتزامنة مع محطة معركة اللاعب، يمكن تخصيص المجموعة الجديدة من ماوسات Aerox لتناسب أي نمط من أنماط اللعب أو البيئة.

SteelSeries Aerox 5 - سرعة البرق. أخف ماوس متعدد الاستخدامات في العالم والذي بالكاد يسجل على مقاييس وزن الريشة بــ 66جم. يجمع Aerox 5 بين التصميم خفيف الوزن للغاية وتسعة أزرار قابلة للبرمجة، ويوفر للاعبين تنوعاً حقيقياً والقدرة على التكيف مع أي لعبة أو نوع يلعبونه بسرعة الحال. يضمن مستشعر TrueMove Air وقاعدة PTFE من الدرجة الأولى 100٪ أن كل تمريرة للماوس ستكون سهلة وسلسة ويتم تتبعها بدقة متناهية، في حين أن مفاتيح Golden Micro IP54 الخاصة بنا تعني أن كل تسديدة يتم تسجيلها أو طلقة ستصيب هدفها تماماً كما يريدها اللاعب. وتوفر إضاءة PrismSync الرائعة ثلاث مناطق RGB ويوفر AquaBarrier™ المقاوم للماء تصنيف أمان IP54 - مما يوفر راحة البال والاطمئنان من الانسكابات والحوادث.


SteelSeries Aerox 5 Wireless - تخصيص الدمج × الأداء المطلق. يزن أخف ماوس لاسلكي متعدد الأنواع في العالم 74جم مع توفير عمر بطارية يصل إلى 180 ساعة. يوفر الشحن لمدة 15 دقيقة فقط أكثر من 40 ساعة من الاستخدام. باستخدام Quantum 2.0 Wireless و Bluetooth، يمكن للاعبين اللعب بحرية فائقة غير مقيدة أبداً على أجهزة متعددة لفترة أطول من أي وقت مضى. توفر تسعة أزرار قابلة للبرمجة ومستشعر الهواء TrueMove سيطرةً ودقةً لا مثيل لهما.



SteelSeries Aerox 9 Wireless - ماوس MOBA و MMO الأفضل. من خلال أول ابتكار حقيقي لألعاب MMO و MOBA منذ سنوات، يزن Aerox 9 Wireless 89جم فقط، بينما يمنح المستخدمين إمكانية الوصول إلى اثني عشراً من أزرار الإبهام القابلة للبرمجة. Aerox 9 Wireless يستخدم Quantum 2.0 Wireless و Bluetooth للاتصال مع الأجهزة، والجيل اللاحق من Golden Micro IP54 Switches (تم تصنيفه بنقرات 80M [ثلاثة أضعاف المتانة الموجودة في ماوسات الألعاب الأخرى])، ومستشعر ألعاب TrueMove Air، وحماية AquaBarrier™ المصنفة IP54. وللإبقاء على اللاعبين متحررين من الأسلاك والكوابل لفترة أطول، يوفر أخف ماوس MMO/MOBA في العالم ما يصل إلى 180 ساعة من عمر البطارية، مع قدرات إعادة الشحن السريع، مما يمنح اللاعبين أكثر من 40 ساعة في 15 دقيقة فقط.



متوفرة لدى SteelSeries.com وتجار التجزئة في جميع أنحاء العالم، Aerox 5 و Aerox 5 Wireless و Aerox 9 Wireless
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )