هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية
رياضة

منتخبات الرجال والسيدات تواصل حصد الميداليات ببطولة الجودو العربية

{clean_title}
الأنباط - تواصلت اليوم الخميس إنجازات المنتخبات الوطنية المشاركة في منافسات البطولة العربية التي تقام في صالة الأرينا بجامعة عمان الأهلية، بمشاركة 315 لاعباً ولاعبة من 16 دولة وتستمر حتى 30 الشهر الجاري.
وأقيمت في اليوم الثاني للبطولة، منافسات الرجال والسيدات للمنتخبات المشاركة، بعد أن حصدت المنتخبات الوطنية للشباب والشابات في اليوم الأول 14 ميدالية ملونة، توزعت على ميدالية ذهبية واحدة، مقابل 7 ميداليات فضية و6 ميداليات برونزية لكلا الجنسين.
وتمكنت المنتخبات الوطنية للرجال والسيدات من الفوز بـ13 ميداليات ملونة، توزعت على 4 ميداليات ذهبية، و5 ميداليات فضية، و3 ميداليات برونزية .
وجاءت الميداليات الذهبية عبر تسنيم حسني (وزن تحت 48 كغم)، رمال صبحي (وزن تحت 52 كغم)، هنادي عطية (وزن تحت 70 كغم)، عزيزة الخطيب (وزن فوق 78 كغم)، فيما جاءت الميداليات الفضية عن طريق بلال منصور (وزن تحت 60 كغم)، صبا القدسي (وزن تحت 48 كغم)، هديل العلمي (وزن تحت 57 كغم)، بلقيس الطيب (وزن تحت 63 كغم)، أمل الخلايلة (وزن فوق 78 كغم)، و3 ميداليات برونزية عبر حسين أحمد (وزن فوق 100 كغم)، مصعب الشطناوي (وزن تحت 90 كغم)، وسلسبيل محمد (وزن تحت 63 كغم).