هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية
رياضة

اختتام منافسات بطولة الأمل والطموح للتايكواندو

{clean_title}
الأنباط -
 اختتمت في صالة الأمير راشد بمدينة الحسين للشباب، اليوم الأحد، منافسات بطولة الأمل والطموح للتايكواندو، والتي جاءت بتنظيم من المؤسسة الإنسانية للتايكواندو، وبالتعاون مع الاتحاد الأردني للعبة، وبمشاركة أكثر من 200 لاعب ولاعبة من مخيمات اللاجئين في المملكة.
واستقطبت البطولة التي تقام للمرة الأولى في الأردن، اللاعبين اللاجئين من مخيمات الزعتري والأزرق، إضافة إلى اللاجئين من مختلف مناطق المملكة والذين يمثلون الأندية التابعة للاتحاد الأردني للتايكواندو ضمن 3 فئات عمرية.
وتهدف البطولة الى تمكين اللاعبين اللاجئين في المملكة من خلال إدراجهم ضمن برامج وخطط من قبل الاتحاد الدولي للتايكواندو والمؤسسة الإنسانية، وإقامة البطولات خارج المخيمات بما يساهم في تعزيز المفهوم الإنساني للرياضة ودورها في صقل مواهب الشباب وتمكينهم في مجتمعاتهم واستثمار طاقاتهم نحو الافضل.
وأشار مدير البطولة أمجد العتوم في تصريح صحفي، إلى أن هذه البطولة ستكون بمثابة الطريق لرصد المواهب في رياضة التايكواندو واستثمارها بالشكل الأفضل لتمثيل مجتمع اللاجئين في مختلف البطولات العالمية المقبلة.