تكنولوجيا

مايكروسوفت تنظم حوارية لتجويد التعليم في عالم ما بعد كورونا

{clean_title}
الأنباط -
نظمت مايكروسوفت اليوم الثلاثاء، ورشة حوارية لمناقشة الفرص التي يجب على المعلمين اغتنامها، لإعادة تصور وتجويد التعليم في عالم ما بعد كورونا.
ووفق بيان لمكتب الشركة من عمان، استعرضت مسؤولة قطاع التعليم لدى مايكروسوفت، أنجيلا نغانغا، مختلف الطرق التي تدعم بها مايكروسوفت المعلمين للاستفادة من التكنولوجيا في التعلم الهجين. وأكدت أن الشركة تؤمن بقوة الأدوات الرقمية، التي يمكنها تغيير الأنظمة التعليمية ودعم المدارس والمعلمين والطلاب.
من جهته، قال مدير برنامج التعليم بالإنابة في وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين "الأونروا"- الأردن، موريتز بيلاغر، إن "إتاحة الفرص التعليمية على نطاق أوسع باستخدام التكنولوجيا ونظام التعليم الجديد يوفر فرصة للأطفال والشباب في جميع أنحاء المنطقة للحصول على تعليم جيد وتمكينهم من الاستمرار في النجاح في المستقبل".
بدوره، قال رئيس قسم المعلومات والتكنولوجيا في "الأونروا"، ومدير إدارة المعلومات والتكنولوجيا بالأردن، وكان سيتينتورك، إن "من خلال شراكتنا الاستراتيجية مع مايكروسوفت، حققنا نجاحًا كبيرًا في تطبيق التعلم الهجين والمختلط للطلاب ، مع ضمان استعمال آمن وسلس لجميع منصاتنا من خلال حلول الهوية وسياسات الأمان لمايكروسوفت، ورفع مهارات فرقنا المكلفة بتكنولوجيا المعلومات والمعلمين فيما يخص أحدث التقنيات".
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )