المفرق

ورشة في المفرق عن بيانات فحص الخدمات

{clean_title}
الأنباط - نظمت وزارة الإدارة المحلية، اليوم الثلاثاء، ورشة تدريبية بمركز التدريب والتطوير في بلدية المفرق الكبرى، حول "شرح بيانات فحص الخدمات" ضمن مشروع أتمتة إجراءات خدمات البلديات، وضرورة العمل على تحضير قواعد البيانات والوثائق اللازمة لتقديم الخدمات بشكل إلكتروني.
وقدم ضياء المجالي، من دائرة تكنولوجيا المعلومات في وزارة الإدارة المحلية، شرحا مفصلاً عن أهمية المشروع للمساهمة في سرعة تقديم الخدمات المقدمة للمواطنين وإنجاز المعاملات بزمن قياسي. وتضمنت الورشة تعريف المشاركين بآلية تنفيذ هذا المشروع على البلديات لتوفير الخدمة الإلكترونية لمتلقي الخدمة دون الحاجة للرجوع إلى البلدية، وبما يسهم في تبسيط الخدمات الإلكترونية التي تقدمها البلديات وزيادة الشفافية، إضافة إلى أنه يركز على تحسين جودة الخدمات وتطبيق أعلى مستويات أمن المعلومات والتقليل من عدد المعاملات الورقية.
بدورهم، عرض المشاركون إنجازات بلدياتهم في هذا المشروع والجهود المبذولة نحو المزيد من تطبيقه لجميع دوائر وأقسام البلديات لتقديم الخدمة الأمثل للمواطنين وسرعة إنجاز المعاملات، مثمنين جهود وزارة الإدارة المحلية لتنفيذ مثل هذه البرامج والمشاريع النوعية والتي من شأنها تطوير مسيرة وعمل البلديات.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )