اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
عطل مفاجئ يضرب فيسبوك وماسنجر وإنستجرام الكونغرس الأميركي يدعو لسحب القوات الأميركية من العمليات ضد إيران تجارة المركبات بيد القلة والمنطقة الحرة تدخل مرحلة "الإعدام" ترامب: الإيرانيون وافقوا على عدم امتلاك السلاح النووي "أرشيفو فار" الإسباني: هدف الجزائر الثاني أمام الأردن تسلل الملك يلتقي سيدة أردنية في كاليفورنيا ويدعوها لزيارة المملكة على نفقته الخاصة عصف ذهني مع بنات افكاري"" الأردن يرسخ أمنه الرقمي.. الصمادي يؤكد مواصلة الاستثمار في القدرات السيبرانية مدير عام "المصابين العسكريين" يزور مناجم الفوسفات المحامية الفقهاء: أداءٌ مشرّف للنشامى عكس صورةً زاهيةً للأردن والقيادة الهاشمية بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن ترحيبًا بقرار مجلس الوزراء بشأن مشروع القانون المعدّل لمجالس الطوائف المسيحية جنود المرشد ووكلاء ترمب ولي العهد: ما يحققه الأردنيون من إنجازات في قطاع التكنولوجيا مصدر فخر البدري في مؤتمر فوربس العالمي..اليوم أمامنا فرصة تاريخية للانطلاق بإعلام حقيقي قائمة على الثقة فيفا: هكذا غادر منتخب الأردن غرفة ملابسه رئيس مجلس النواب يلتقي رئيس الوزراء الأذربيجاني ولي العهد يزور شركة “ريبليت” في منطقة “سيليكون فالي” "الضمان" يوضح متطلبات الاستفادة من خدمة صرف إجازة الأمومة للقطاع الخاص الداخلية: الأردن لا يغلق جسر الملك حسين حتى وصول آخر مسافر يُسمح له بالعبور "الأمن السيبراني": انخفاض الحوادث السيبرانية في الأردن 16% خلال الربع الأول

الجزيرة يعلن رفع الحجز عن امواله

الجزيرة يعلن رفع الحجز عن امواله
الأنباط -
اعلن الكابتن نبيل التلي رئيس نادي الجزيرة عن رفع الحجز عن اموال النادي بشكل قطعي بعد حل مشكلة قضية الحجز على اموال وممتلكات النادي التي رفعها رئيس النادي السابق سمير منصور واشار التلي في المؤتمر الصحفي الذي عقده في مبنى النادي مساء الثلاثاء ان هذا القرار من شانه ان يوفر للنادي حرية التصرف بامواله والوفاء بالتزاماته تجاه اللاعبين والمدربين والاداريين والاجهزة المختلفة وطالب التلي الرئيس السابق بالتنازل عن مبلغ الفوائد المترتب عن ديونه السابقة على النادي والبالغ 103 الاف واعلن التلي عن اقامة مشروع للنادي في القريب العاجل وهو مسبح واكاديمية للتدريب تقام على ارض النادي التي ستعيدعا امانة عمان حسب وعد امين عمان وحول مديونية النادي لدى الرئيس الاسبق النائب محمد المحارمة اكد التلي ان المحارمة وعد بان لا يقيم اية دعوة على النادي للمطالبة بحقوقه لا اليوم ولا في المستقبل القريب وثمن الروح التي قابل بها المحارمة النادي مطالبا سمير منصور بالوفاء لناديه الذي تراسه مدة 14 عام واكد التلي ان هم النادي الان الوصول الى حل مشكلة النادي مع الفيفا حتى يسمح للنادي بعودة من اسماهم الطيور المهاجرة ووعد التلي جماهير النادي بعودة الجزيرة الى الواجهة والمنافسة على القاب البطولات
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير