هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية
رياضة

المتسابق الأردني عبدالله ابو عيشة يُشارك في رالي أبوظبي الصحراوي

{clean_title}
الأنباط -
يشارك البطل الأردني عبدالله ابو عيشة الملقب "بالسبع" في رالي أبوظبي الصحراوي احد جولات بطولة العالم للكروس كانتري للدراجات والسيارات الذي يقام حاليا بدولة الامارات العربية المتحدة في الفترة من4 الى 10 آذار الجاري.
‎وحاز السبع متسابق "كي تي ام" و "رياضي ريد بل " على الكثير من الجوائز المحلية والإقليمية، والتي كانت من ضمنها بطولة كأس الأردن وبطولة "كي تي أم" للتحمل وسباقات الموتوكروس. ‎ ويُعتبر السبع على مدى الأعوام الأربعة الماضية رياضي الدراجات النارية المتميز في الأردن، اذ انضم إلى عائلة ريد بُل مؤخرا بعد إنجازاته في الرياضة على النطاق المحلّي والإقليمي، وهو واحد من ثلاثة رياضي ريد بُل في الدراجات النارية في الشرق الأوسط.
‎وقال رئيس الاتحاد الأردني للدراجات النارية باتر قردن ان مُشاركة الاردن في هذا الرالي تكتسب أهميةً كبرى نتيجة للموقع البارز الذي يحتلّه هذا الحدث على روزنامة سباقات الراليات الصحراوية العالمية بمشاركة ابطال ومتسابقين من مختلف أنحاء العالم.
‎واشار إلى أن الاتحاد يهدف الى تشجيع استخدام وقيادة الدراجات النارية بشكل آمن، بالإضافة إلى تشجيع السياحة الخارجية في الأردن، معربا عن تفاؤله بشأن مستقبل سباقات الدراجات واستخدام الدراجات النارية كوسيلة نقل اضافية في المملكة.
‎من جهته عبر مالك فريق كي تي أم الأردن تامر دروزة عن المشاركة الأردنية بهذا الرالي وعن المستوى الذي وصل اليه السبع، مشيرًا الى ان الموسم الحالي مليء بالتحديات حيث يتم تجهيز الرياضي السبع للمشاركة براليات عربية ودولية وصولًا الى رالي داكار الذي سيقام في المملكة العربية السعودية في الفترة القادمة.
--(بترا)