المفرق

رئيس غرفة تجارة المفرق يؤكد : المخزون الغذائي في المفرق مطمئن

{clean_title}
الأنباط -
يوسف المشاقبة
اطمأن رئيس غرفة تجارة المفرق خيرو العرقان بالمخزون الغذائي في محافظة المفرق قائلاً " بأنه مطمئن ولا خوف حيال ذلك"  .
  وأضاف العرقان خلال ترأسه اليوم اجتماعا مع مدير الصناعة والتجارة والتموين وعدد من أعضاء الغرفة والتجار أن جميع المواد التموينية واللحوم والدواجن متوفرة وبأسعار مناسبة في جميع الأسواق، منوهاً الجهود المبذولة نحو إزالة كافة العقبات التي تواجه التجار في سبيل ديمومة توفر المخزون المطلوب. 
 وأشار العرقان إلى أن الحكومة مطالبة بتوفير السيولة المالية وضخها في الأسواق لتنشيط حركة الأسواق والعمل على إلغاء الضرائب والمبيعات ومنح تجار آخرين في عملية الاستيراد والا تقتصر على تجار بعينهم وبما يحقق العدالة للجميع وضمان تأمين السلع المطلوبة ودون أي تأخير. 
 وأكد العرقان أن غرفة التجارة في المحافظة ستبقى على تواصل مع الصناعة والتجارة من أجل معالجة كافة المشاكل التي تواجه التجار وبما يخدم المواطن. 
   مساعد محافظ المفرق الدكتور عبدالله الحياري أكد من جانبه أهمية توفر كافة السلع للمواطنين و بالأسعار المناسبة وخصوصا في شهر رمضان المبارك  وتسهيل شراء ما يحتاج المواطن من سلع غذائية. 
 وبين الحياري أن لجان الصحة والسلامة العامة والرقابة تقوم بشكل مستمر في تنفيذ الجولات الميدانية بمنع أي مواد منتهية الصلاحية. 
وبما مدير الصناعة والتجارة المهندس علي الصياحين أوضح من جانبه أننا حريصين على ديمومة هذه اللقاءات مع غرفة التجارة لضمان توفير كافة المواد التموينية في الأسواق في شهر رمضان المبارك وبشكل مستمر وبأسعار مناسبة.      وبين المهندس الصياحين  أن الوزارة تتدخل في تحديد السقوف السعرية حال وجود رفع كبير، منوها إلى رفع مطالب التجار إلى الوزارة لمتابعاتها.     وتحدث عدد من أعضاء الغرف التجارية والتجار حول التحديات التي تواجههم والجهود المستمر في توفير كافة السلع الأساسية للمواطنين وفي جميع الأسواق والأسعار المناسبة والسماح للتجار بالاستيراد وعدم احتكار اي سلع لعدد من التجار.  
 وحضر نواب رئيس الغرفة التجارية جودت الشديفات وعماد الشملان وأمين سر الغرفة غاندي السرحان وأمين الصندوق صلاح الحايك وأعضاء الغرفة رشيد الدحلة وجميل الخزاعلة ومساعد مدير الصناعة والتجارة والتموين كمال عاشور ورئيس قسم الأسواق سهير الغندور ومدير غرفة التجارة نايف الشديفات وعدد من التجار في محافظة المفرق.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )