هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية
رياضة

اجتماع رؤساء الفرق لسباق أيلة للركض

{clean_title}
الأنباط -
وضعت اللجنة المنظمة لسباق " أيلة للركض من البحر الميت  الى البحر  الأحمر" اللمسات الاخيرة على التحضيرات النهائية للسباق الذي ينطلق يوم الخميس بالشراكة مع شركة واحة أيلة للتطوير .
وعقدت أمس اللجنة المنظمة اجتماعها مع رؤساء الفرق المشاركة حيث تم الاعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بتعليمات السباق واللوائح والانظمه التي تحكم السباق الى جانب توزيع الحقائب على المشاركين .

‎وينطلق السباق الخميس بنسخته الثالثة والعشرون من جسر الموجب على شاطئ البحر الميت إلى مدينة العقبة على شاطئ البحر الأحمر، حيث ستكون نقطة النهاية في "أيلة"، ليكون بذلك قد قطع العداؤون مسافة 242 كم في غضون 24 ساعة.

‎ويعتبر السباق الأطول والأكثر إثارة على مستوى المنطقة، حيث يتميز بالانطلاق من أخفض بقعة على سطح الأرض (حوالي 415 مترا دون مستوى سطح البحر) صعوداً إلى مستوى البحر ما يوفر مسابقة فريدة من نوعها.

ويقام بدعم كل من : واحة ايلة العقبة كداعم رئيسي و شركة جورامكو والجمعية الملكية لحماية الطبيعة وشركة البوتاس العربية وطقس العرب وشادي زريق للصوت والإضاءة وشركة الاستثمارات الزراعية المتطورة ونيولاند ومختبرات مدلاب والصورة المعدنية للخدمات المطبعية ومنصة نحن وفندق لاندمارك – عمان ومركز التسلق الداخلي – عمان وشركة سبعة لمبات للدعاية والإعلان وعلامة جيمكوما الرياضية وبالتعاون مع جميع الجهات الرسمية حيث أن مسار السباق يعبرعدة محافظات بدءا من محافظة مادبا ثم محافظة الكرك ومحافظة الطفيلة واخيرا محافظة العقبة..