تكنولوجيا

واتسآب يطرح ميزتين جديدتين على غرار فيسبوك

{clean_title}
الأنباط -

تم الكشف عن ميزات جديدة من قبل محققين في شركة "WABetaInfo”، الذين لديهم سجل حافل في الكشف عن التغييرات الجديدة في "واتسآب”.

 

وحسب المحققين، سيتيح تطبيق واتسآب، ميزة "ردود الفعل على الرسائل” أو كما يعرف باسم "react”، وجاء ذلك على غرار موقع فيسبوك المملوك أيضاً لشركة "ميتا”، وبهذا يمكنك الرد على الرسائل دون الحاجة إلى كتابة أي شيء باستخدام الرموز التعبيرية المحددة مسبقاً.

وتمت هذه التحديثات الاختبارية لردود الفعل على الرسائل باستخدام الرموز التعبيرية، على أنظمة iOS و Android لكنها تظهر الآن على الإصدار التجريبي من WhatsApp Desktop أيضاً، ويتيح التحديث للمستخدمين معرفة من استجاب للرسائل الواردة والصادرة.

وتشير تغريدة سابقة من WABetaInfo إلى أن الرموز التعبيرية تشمل "إبهاماً لأعلى” و”قلب أحمر” و”بكاء بضحك” و”مصدوم” و”الدموع” و”الدعاء”، وأنه من من المتوقع أن يعمل تماماً مثل فيسبوك مما يتيح الرد على الرسائل الفردية.

وأوضحت التغريدة أن واتسآب لا يزال يختبر هذه الميزة لذلك ليس من الواضح متى أو حتى ما إذا كان سيتم طرحها لعامة الناس.

والميزة الأخرى، تغيير طريقة البحث عن معلومات الاتصال على الواتسآب، حيث قام المُبرمجين بتعديل إصدار Android التجريبي لتسهيل البحث، وأعاد التطبيق مؤخراً تصميم معلومات الاتصال على Android وiOS.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )