هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية
رياضة

نادي الحسين يستضيف ندوة اربد عاصمة الثقافة العربية

{clean_title}
الأنباط -
الانباط_ اربد
عقد في مقر نادي الحسين اربد السبت ندوة حوارية بعنوان إربد عاصمة الثقافة العربية وبحضور عدد من المهتمين من الفعاليات الثقافية والشعبية ، والقى نائب رئيس النادي المحامي
"غيث المعاني" كلمة ترحيبية بالحضور حيث أكد على أن دور الأندية لا ينحصر في الرياضة فقط فهي أندية "شبابية رياضية ثقافية إجتماعية".

واعتبر المعاني أن إنطلاق فعاليات إربد عاصمة الثقافة العربية من نادي الحسين وبجهد اللجنة الثقافية ينطلق من الحرص أن يواصل النادي مشواره الثقافي بالأنفتاح على كافة شرائح المجتمع "نعتز بأن تكون هذه الندوة انطلاقة عملنا الثقافي في نادي الحُسين لأن دورنا لا ينحصر في الرياضة إنما لهذا النادي دور عظيم في نشر الثقافة فهي مؤسسة رياضية ثقافية اجتماعية".

واعتبر رئيس اللجنة الثقافية الدكتور "طي الحتاملة" أن هذه المرحلة مرحلة جديدة من مراحل العمل الثقافي في إربد وانطلاقة نحو منجزات تبدأ من الشباب الذين هم ركائز حقيقية في أي عمل شبابي ثقافي أو رياضي .

من ناحيته استعرض الرئيس التنفيذي لفعالية إربد عاصمة الثقافة العربية المهندس "منذر البطاينة" مراحل تنفيذ احتفالية اربد وفي معرض حديثه لفت : إربد خزان معرفة
لاينضب وهدفنا أن نضع الوطن في مقدمة الدول ثقافيًا ونأمل أن يكون هناك حضور عربي استثنائي في احتفالياتنا ونحن بلد مضياف قيادةً وشعباً مما يهيء كل الظروف المطلوبة لجذب وتسهيل إستقبال الضيوف.

بعد ذلك دار جوار بين الحضور حول أهمية إربد كعاصمة للثقافة العربية وقُدمت عدة اقتراحات من الحضور لاقت تجاوبًا حيث تم تبنيها من مؤسسة إعمار إربد التي مثلها المهندس "منذر البطاينة".