المفرق

الضمور يلتقي بمحافظ المفرق وقادة الأجهزة الأمنية.

{clean_title}
الأنباط -
   الانباط يوسف المشاقبة.       
التقى رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور  محافظ المفرق  سليمان النجادا والوفد المرافق من قادة الأجهزة الأمنية في المفرق.                     ورحب الدكتور الضمور باسم الجامعة بالمحافظ والوفد المرافق ، وذلك ضمن احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم .
وأعرب محافظ  المفرق  سلمان النجادا  عن شكره لجلالة الملك على رعايته الموصولة للمتقاعدين العسكريين على امتداد عهده الميمون،  وتخصيص يوماً أراده جلالته يوم وفاء وطني للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، وأضاف  النجادا  أن تخصيص يوم من أيام الوطن للمتقاعدين هو تجسيد  لمسيرة وطن، وهي المسيرة التي سلكها الأردن منذ نشأته في الدفاع عن الأقصى وفلسطين وضحى لأجلهما جيشنا العربي بالمهج والأرواح، وصولاً إلى ميادين الفخر والاعتزاز  على مستوى المشاركة الدولية .
وقال الدكتور الضمور أننا عقدنا العزم أن نبقى الأوفياء والجند المخلصين للوطن والقائد ، مؤمنين بمبادئ الوطن التي آمن وأخلص لها الأردن بقيادة الهاشميين الأبرار منذ عبدالله الأول إلى عبدالله الثاني، وبقيت راية النهضة وراية الوطن مرفوعتين خفاقتين ، بسواعد الأحرار في وطن الأحرار بقيادتنا الهاشمية ، لتشكلا معا ً أملا للأمة .
وحضر اللقاء قادة الأجهزة الأمنية في المفرق ونائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام محاسنة ومساعد رئيس الجامعة الدكتور محمد الحدب ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام الدكتورة ريم الزعبي .
وفي السياق ذاته على  وجه الأستاذ الدكتور هاني الضمور رسالة باسم أسرة الجامعة إلى مدير عام مؤسسة المتقاعدين  العسكريين  والمحاربين القدامى عبر فيها عن اعتزاز أسرة الجامعة وفخرها بمساهماتهم وتضحياتهم في سبيل رفعة الوطن،  وكما عبره عن تقديره لرعاية ودعم جلالة الملك للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )