اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق
اقتصاد

الرواشدة: الكهرباء الوطنية تتعامل مع المنخفض الجوي دون أي انقطاعات على شبكات الضغط العالي التابعة لها

{clean_title}
الأنباط -

 اكد مدير عام شركة الكهرباء الوطنية المهندس أمجد الرواشدة اليوم الخميس جاهزية شبكة النقل الكهرباء /الضغط العالي للتعامل مع تداعيات المنخفض الجوي الذي تشهده المملكة مشددا على ان تداعيات المنخفض لم تلحق أي انقطاعات بشبكات الضغط العالي العائدة لشركة الكهرباء الوطنية.
 واكد في تصريح صحفي اليوم جاهزية سلسلة التزويد المتعلقة بمحطات توليد الكهرباء وشبكة الضغط العالي وتأمين الكهرباء لشركات التوزيع الثلاث( الأردن وكهرباء اربد وتوزيع الكهرباء) المسؤولة عن توزيع الكهرباء للمستهلك. 
 وقال ان الشركة اعتمدت خطة طوارئ متدرجة تم اعدادها استعدادا لمواجهة المنخفض الجوي والتعامل مع الحالة الجوية وفق درجات تطورها موضحا ان الشركة اعدت خطة الطوارئ والتدابير الاحترازية استعدادا للمنخفض ووفق تطورات الحالة الجوية من خلال جاهزية الفرق الفنية للتعامل مع اي مشاكل فنية قد تطرأ على معدات نظام النقل الكهربائي ( خطوط نقل الضغط العالي ومحطات التحويل).
 واكد الرواشدة استعداد الكهرباء الوطنية لمواجهة الحالات الطارئة والحفاظ على ديمومة التيار الكهربائي بالتصدي لاية اعطال او انقطاعات تحدث على شبكة النقل خلال المنخفض.