قرار لندن بإلغاء نظام التأشيرات الإلكترونية يثير ضجة وتساؤلات رحلة رهف أبو ميالة: من العلوم الحياتية إلى قيادة المبادرات المناخية في الأردن هجرة العقول ... نصف الاردنيين المتعلمين يحلمون بالهجرة "البجعات السوداء" والحكومات: تحديات غير متوقعة تعيد رسم ملامح العالم الاقتصادي الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد الى الثلاثاء انطلاق مؤتمر تعزيز التأهب والاستجابة للصحة العامة غدا التعادل يسيطر على مباراتي دوري المحترفين لكرة القدم أطعمة مفيدة لمرضى ارتفاع مستوى ضغط الدم وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيرته السويدية محاضرة حول أمراض القلب في الرمثا الانتخابات النيابية تحمل رسائل سياسية للداخل والخارج برلمان البحر الأبيض المتوسط يمنح جلالة الملك جائزة تقديرا لجهوده الإنسانية في غزة الملك: الأردن اليوم أقوى .. وعلى الجميع العمل بصدق الخارجية تعلن عودة المواطنيْن المختطفين في سوريا نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق تكريم عاملي وطن أعادا مصاغًا بقيمة 15 ألف دينار العيسوي ..نموذج قيادي ونجاح بشهادة الجميع متحف الأمن العام في العقبة.. نافذة على تاريخ الأمن في الأردن المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تسلل وتهريب الميثاق الوطني يحتفل بفوز 30 من أعضائه في المجلس العشرين
محليات

حماية البيئة في وادي الأردن تدعو إلى عدم حرق متبقيات المزارع

حماية البيئة في وادي الأردن تدعو إلى عدم حرق متبقيات المزارع
الأنباط -
 دعت مديرية حماية البيئة لوادي الأردن، المزارعين إلى تجنب التخلص من متبقيات مزارعهم من المواد البلاستيكية او الأشتال من خلال حرقها، وذلك تجنبا للتلوث.
وقال مدير بيئة وادي الأردن المهندس محمد الصقور لـ(بترا)،اليوم الثلاثاء، إن تعرض مزارع وادي الأردن إلى موجة الصقيع أدى إلى تلف المزروعات مما دفع المزارعين إلى تنظيف هذه المساحات وزراعتها وحرق الاشتال التالفة، داعيا المزارعين إلى التخلص من بقايا النباتات بخلطها مع التراب لتحللها أو فرمها بواسطة فرامات لإنتاج سماد عضوي.
ودعا الصقور المزارعين إلى متابعة إرشادات وزارة الزراعة والنشرات الجوية من المصادر الرسمية وري المزروعات واستخدام الاجراءات الوقائية ورش مزارعهم لحماية النباتات أو تغطيتها، بالإضافة إلى زراعة أشجار على شكل سياج لعمل مصدات للرياح واتخاذ التدابير اللازمة والتوجه نحو التقنيات الحديثة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير