قرار لندن بإلغاء نظام التأشيرات الإلكترونية يثير ضجة وتساؤلات رحلة رهف أبو ميالة: من العلوم الحياتية إلى قيادة المبادرات المناخية في الأردن هجرة العقول ... نصف الاردنيين المتعلمين يحلمون بالهجرة "البجعات السوداء" والحكومات: تحديات غير متوقعة تعيد رسم ملامح العالم الاقتصادي الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد الى الثلاثاء انطلاق مؤتمر تعزيز التأهب والاستجابة للصحة العامة غدا التعادل يسيطر على مباراتي دوري المحترفين لكرة القدم أطعمة مفيدة لمرضى ارتفاع مستوى ضغط الدم وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيرته السويدية محاضرة حول أمراض القلب في الرمثا الانتخابات النيابية تحمل رسائل سياسية للداخل والخارج برلمان البحر الأبيض المتوسط يمنح جلالة الملك جائزة تقديرا لجهوده الإنسانية في غزة الملك: الأردن اليوم أقوى .. وعلى الجميع العمل بصدق الخارجية تعلن عودة المواطنيْن المختطفين في سوريا نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق تكريم عاملي وطن أعادا مصاغًا بقيمة 15 ألف دينار العيسوي ..نموذج قيادي ونجاح بشهادة الجميع متحف الأمن العام في العقبة.. نافذة على تاريخ الأمن في الأردن المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تسلل وتهريب الميثاق الوطني يحتفل بفوز 30 من أعضائه في المجلس العشرين
محليات

الحالة الجوية المتوقعة يومي الاثنين والثلاثاء

الحالة الجوية المتوقعة يومي الاثنين والثلاثاء
الأنباط -

تكون الأجواء اليوم شديدة البرودة، وغائمة جزئياً إلى غائمة، مع هطول زخات من المطر بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة وأجزاء محدوده من المناطق الجنوبية الغربية، مع بقاء فرصة خلال ساعات النهار لسقوط زخات خفيفة من الثلج الممزوجه بالمطر ولفترة قصيرة فوق قمم المرتفعات الجبلية العالية،
و حسب آخر التحليلات للنماذج العددية المتوفرة في إدارة الأرصاد الجوية واعتباراً من ساعات المساء تضعف فرصه الهطول تدريجياً وتتناقص الغيوم، كما ويتوقع في ساعات الليل المتأخرة تشكل الصقيع وحدوث الانجماد في العديد من المناطق، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات أثناء النهار، وتتحول ليلاً إلى خفيفة السرعة ومتغيرة الاتجاه.
و تحذر ادارةً الارصاد من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية خاصة فوق المرتفعات الجبلية بسبب الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض وخطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطولات مطرية ، وخطر تشكل الصقيع وحدوث الانجماد في ساعات الليل في العديد من المناطق.

اما يوم غد الثلاثاء يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الأجواء مستقرة وباردة جداً في أغلب المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة.
وتحذر من خطر تشكل الصقيع وحدوث الانجماد في ساعات الصباح في العديد من المناطق احتمال خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من مناطق البادية بسبب الضباب.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير