لماذا يجد بعض الأشخاص صعوبة في إنقاص الوزن؟ تعادل إيجابي يحسم مواجهة المتصدر الأهلي والفيصلي قرار لندن بإلغاء نظام التأشيرات الإلكترونية يثير ضجة وتساؤلات رحلة رهف أبو ميالة: من العلوم الحياتية إلى قيادة المبادرات المناخية في الأردن هجرة العقول ... نصف الاردنيين المتعلمين يحلمون بالهجرة "البجعات السوداء" والحكومات: تحديات غير متوقعة تعيد رسم ملامح العالم الاقتصادي الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد الى الثلاثاء انطلاق مؤتمر تعزيز التأهب والاستجابة للصحة العامة غدا أطعمة مفيدة لمرضى ارتفاع مستوى ضغط الدم وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيرته السويدية محاضرة حول أمراض القلب في الرمثا الانتخابات النيابية تحمل رسائل سياسية للداخل والخارج برلمان البحر الأبيض المتوسط يمنح جلالة الملك جائزة تقديرا لجهوده الإنسانية في غزة الملك: الأردن اليوم أقوى .. وعلى الجميع العمل بصدق الخارجية تعلن عودة المواطنيْن المختطفين في سوريا نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق تكريم عاملي وطن أعادا مصاغًا بقيمة 15 ألف دينار العيسوي ..نموذج قيادي ونجاح بشهادة الجميع متحف الأمن العام في العقبة.. نافذة على تاريخ الأمن في الأردن المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تسلل وتهريب
محليات

شركة أمنية تنفذ العديد من المبادرات المجتمعية العام الماضي

شركة أمنية تنفذ العديد من المبادرات المجتمعية العام الماضي
الأنباط -
أنجزت شركة أمنية خلال العام الماضي مبادرات خاصة لدعم العديد من القطاعات انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية ودورها في خدمة المجتمع.
وبحسب تقرير للشركة اليوم الأحد أطلقت بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم مبادرة "فرصة" بهدف دعم قطاع التعليم من خلال تحفيز البيئة التعليمية المناسبة في المدارس التابعة للوزارة.
ووسعت الشركة مظلة دعمها لمؤسسة الملكة رانيا لتشمل برامج جديدة، حيث أطلقت بالتعاون مع "تكية أم علي" ومنصّة "نوى" الإلكترونية، حملتها الرمضانية السنوية "أمنية الخير"، والبالغ قيمتها 36 ألف دينار، ودعمت مشروع "خيرك شفاء لغيرك" الذي أطلقته منصّة "نوى" بهدف شراء أجهزة توليد اكسجين ومعدّات قياس نسبة الأكسجين في الدم بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية.
واوضح التقرير مشاركة الشركة بثلاث فعاليات تحتفي بالأم في جمعية قرى الاطفال، كما أطلقت حملة الشتاء على مسارين؛ الأول بالتعاون مع صندوق الأمان لمستقبل الأيتام أحدى مبادرات مؤسسة الملكة رانيا، و الثاني بالتعاون مع اللجنة الاجتماعية في وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة.
ولفت إلى تجديد الشركة شراكتها مع بنك الملابس، ورعت وبالتنسيق مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات ومركز الحسين للسرطان، جلسة توعوية حوارية تحت عنوان " فكري بالوردي" وذلك بالتزامن مع فعاليات الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي، وأنشأت بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي جامعة عمان الأهلية وشركة "فورتنايت" المختصة في مجال الحلول المتكاملة والمؤتمتة للأمن السيبراني، مختبرات تدريب للأمن السيبراني في الجامعة مزودة بأحدث المواصفات التكنولوجية والتقنيّة لإعطاء هذه الدورات لطلبة وكوادر الجامعة ، وأسّست الشركة أيضاً "أكاديمية أمنية للأمن السيبراني" حيث عقدت مجموعة من الدورات التدريبية والمحاضرات المتخصصة في هذا المجال في مختلف الجامعات الأردنية.
وأشار التقرير إلى انضمام أمنية للحملة الوطنية التي أطلقتها وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة بعنوان "تحيّة لجيشنا الأبيض" وبالتعاون مع وزارة الصحة لتكريم جميع خطوط الدفاع الأمامية العاملة في المستشفيات الأردنية.
وبين دور مدونة أمنية "ذا ايت لوج" في إثراء المحتوى العربي على الإنترنت من خلال طرح موضوعات متنوعة مستوحاة من أرض الواقع، ومواصلة حاضنة أمنية لريادة الأعمال "ذا تانك" دورها في دعم بيئة ريادة الأعمال، حيث عقدت على مدار العام 2021 أكثر من 30 فعالية ونشاط ودعمت العديد من المبادرات بهدف دعم جهود الدولة في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة، كما قامت بإطلاق موسمها الثالث من برنامج الاحتضان لعام 2021، وانضمام 21 شركة ناشئة جديدة لهذا البرنامج.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير