إطلاق مشروع حواريات الإصلاح في عجلون

إطلاق مشروع حواريات الإصلاح في عجلون
الأنباط -

أطلق صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية في مقر هيئة شباب كلنا الأردن بمحافظة عجلون، اليوم السبت، مشروع "حواريات الإصلاح" لتعزيز مشاركة الشباب في الحياة السياسية والمساهمة بفرز نخب شبابية في مختلف المحافظات.
ويأتي إطلاق المشروع الذي شارك فيه النائب الدكتور بلال المومني، والنائب عمر العياصرة ومحمد ارسلان و الدكتور عمر الجازي في إطار تكثيف الجهود الوطنية لدعم مسيرة الإصلاح التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني.
ويهدف المشروع الذي ينفذ بالتعاون مع مؤسسة مسارات للتنمية والتطوير إلى توفير مساحة للشباب لطرح أفكارهم كوسيلة واعية لإحداث التغيير عبر القنوات الديمقراطية، إضافة الى تأسيس مفهوم حواري ناضج وعقلاني فضلاً عن استنهاض فئات ونخب شبابية جديدة للدخول في هذا الحوار وذلك لما تمثله أهمية الحوار من القدرة على الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الشباب وإشراكهم في عملية الإصلاح.
ويمثل المشروع سلسلة من ورشات العمل (18 ورشة عمل) بواقع ورشة في كل دائرة انتخابية، يشارك فيها أعضاء من اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية ومجلس النواب والحكومة والنخب الشبابية لاطلاعهم على مخرجات اللجنة، وإتاحة المجال أمام الشباب لتقديم آرائهم حول هذه المخرجات وتحويلها إلى توصيات لإيصالها الى قبة البرلمان.
--(بترا)

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )