لماذا يجد بعض الأشخاص صعوبة في إنقاص الوزن؟ تعادل إيجابي يحسم مواجهة المتصدر الأهلي والفيصلي قرار لندن بإلغاء نظام التأشيرات الإلكترونية يثير ضجة وتساؤلات رحلة رهف أبو ميالة: من العلوم الحياتية إلى قيادة المبادرات المناخية في الأردن هجرة العقول ... نصف الاردنيين المتعلمين يحلمون بالهجرة "البجعات السوداء" والحكومات: تحديات غير متوقعة تعيد رسم ملامح العالم الاقتصادي الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد الى الثلاثاء انطلاق مؤتمر تعزيز التأهب والاستجابة للصحة العامة غدا أطعمة مفيدة لمرضى ارتفاع مستوى ضغط الدم وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيرته السويدية محاضرة حول أمراض القلب في الرمثا الانتخابات النيابية تحمل رسائل سياسية للداخل والخارج برلمان البحر الأبيض المتوسط يمنح جلالة الملك جائزة تقديرا لجهوده الإنسانية في غزة الملك: الأردن اليوم أقوى .. وعلى الجميع العمل بصدق الخارجية تعلن عودة المواطنيْن المختطفين في سوريا نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق تكريم عاملي وطن أعادا مصاغًا بقيمة 15 ألف دينار العيسوي ..نموذج قيادي ونجاح بشهادة الجميع متحف الأمن العام في العقبة.. نافذة على تاريخ الأمن في الأردن المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تسلل وتهريب
محليات

تحت رعاية الأميرة ريم علي ٠٠ حفل تخريج الفوج ال١٢ من معهد الإعلام الاردني

تحت رعاية الأميرة ريم علي ٠٠ حفل تخريج الفوج ال١٢ من معهد الإعلام الاردني
الأنباط -
 مريم القاسم .
رعت مؤسس معهد الاعلام الاردني سمو الأميرة ريم علي حفل تخريج الفوج الثاني عشر من طلبة الماجستير تخصص الاعلام الحديث في قصر الثقافة اخيرا بحضور وزيري الدولة لشؤون الاعلام فيصل الشبول والدولة للشؤون القانونية وفاء بني مصطفى والرئيس التنفيذي للمعهد الدكتور مصطفى حمارنة، ورئيس الجامعة الأردنيّة بالوكالة الدكتور سلامة نعيمات .
وأعربت الاميرة ريم علي عن فخرها بالخريجين الذين قطعوا طريقا طويلا فرضتها تحديات جائحة كورونا ، معتبرة أن الصحافة هي نهج حياة؛ مضيفة " نعمل لكي نرفع صوت من لا صوت له، وعندما ننجح فإن الروايات التي نسردها ستكون يوماً ما جزءاً من التنوع الذي يميز التاريخ
ودعا وزير الثقافة اللبناني الأسبق ومبعوث الأمم المتحدة الى ليبيا غسان سلامة ، الخريجين إلى عدم اتخاذ القرارات بناءً على الشائعات أو أنصاف الحقائق ، والتأقلم المستمر مع كل جديد في عالم الاتصال، خاصّة في ظل الثورة التكنولوجية التي لا تتوقف، وفبركة المعلومات وتضاعف الاعجابات "اللايكات" التي صنعت مصداقيّات وهميّة ، مركزا على ثلاثة امور هي الحرية و الحقيقة والتجدد.
واكدت عميدة المعهد الدكتورة ميرنا أبوزيد على اعادة الاعتبار إلى الحقيقة من خلال التمييز بين الوقائع ووجهات النظر، والتزام المهنية في العمل وكسب ثقة الجمهور والحفاظ عليها بالتزام بالمبادئ الأخلاقية التي يعتمدها المعهد وهي الحرية والصدق، والدقة،والحياد، النزاهة والاستقلالية والإبداع داعية الخريجين إلى احداث الفرق النوعي في المشهد الإعلامي..
وعبرت الطالبة رائدة نيروخ،في كلمة باسم الخريجين عن الفرح والفخر مع زملائها بعد اجتيازهم عامًا استثنائيّاً، نتيجة لجائحة "كورونا" التي حوّلت التعليم الوجاهي إلى تعليم عن بعد، موجهة الشكر لأسرة المعهد والهيئة التدريسيّة على ما أتاحوه للطلبة من فرص تدريبية، ومحاضرات، وندوات مع اعلاميين، ومفكرين وسياسيين، من الأردن والعالم.
وميز حفل التخرج لهذا العام، نشيد المعهد من كلمات الخرّيجَين إبراهيم عبدالله ولجين البطوش وألحان الخريج إبراهيم عبدالله وتوزيع بهاء الداوود .
.
يُذكر أن معهد الإعلام الأردني هو أول مؤسسة تعليمية عربية تطور مناهجها في الصحافة بالاستفادة من عناصر البيئة الرقمية، ويفتح كل عام باب القبول في برنامج الماجستير، باتفاقية أكاديمية مع الجامعة الأردنية، للراغبين من كافة التخصّصات، شريطة اجتيازهم امتحانات القبول الخاصّة، كما يقدم منحًا دراسية للطلاب حسب درجة امتيازهم.AA
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير