أطعمة مفيدة لمرضى ارتفاع مستوى ضغط الدم طبيب يدعو إلى عدم قياس النوم بعدد الساعات الجريدة الرسمية تنشر النتائج النهائية للانتخابات النيابية الأونروا: موظفو الوكالة يخشون أن يصبحوا هدفا لقصف الملاجئ بغزة لماذا يجد بعض الأشخاص صعوبة في إنقاص الوزن؟ تعادل إيجابي يحسم مواجهة المتصدر الأهلي والفيصلي قرار لندن بإلغاء نظام التأشيرات الإلكترونية يثير ضجة وتساؤلات رحلة رهف أبو ميالة: من العلوم الحياتية إلى قيادة المبادرات المناخية في الأردن هجرة العقول ... نصف الاردنيين المتعلمين يحلمون بالهجرة "البجعات السوداء" والحكومات: تحديات غير متوقعة تعيد رسم ملامح العالم الاقتصادي الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد الى الثلاثاء انطلاق مؤتمر تعزيز التأهب والاستجابة للصحة العامة غدا وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيرته السويدية محاضرة حول أمراض القلب في الرمثا الانتخابات النيابية تحمل رسائل سياسية للداخل والخارج برلمان البحر الأبيض المتوسط يمنح جلالة الملك جائزة تقديرا لجهوده الإنسانية في غزة الملك: الأردن اليوم أقوى .. وعلى الجميع العمل بصدق الخارجية تعلن عودة المواطنيْن المختطفين في سوريا نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق تكريم عاملي وطن أعادا مصاغًا بقيمة 15 ألف دينار
محليات

الطفيلة: ثلوج وانجماد واغلاق جزئي لعدة طرق

الطفيلة ثلوج وانجماد واغلاق جزئي لعدة طرق
الأنباط -
ادى تساقط الثلوج والبرد على المرتفعات الجنوبية لمحافظة الطفيلة منذ صباح اليوم الأربعاء، إلى إغلاق جزئي لطريق الرشادية – التصدير، ومقاطع من الطريق الملوكي قبالة غابة الشيخ حمد الجازي، ومثلث القادسية وعدة طرق في لواء بصيرا والعين البيضاء.
وقال نائب محافظ الطفيلة رئيس لجنة بلدية الطفيلة الكبرى اسماعيل الصرايرة في تصريح صحفي، إن طريق بصيرا باتجاه القادسية مغلق جزئياً جراء الهطولات الثلجية الخفيفة والضباب الكثيف وتدني درجات الحرارة إلى ما دون الصفر.
ودعا الصرايرة المواطنين الى عدم استخدام طرق القادسية وبصيرا والعين البيضاء باتجاه ازحيقة والعيص، نظرا لتساقط الثلوج وحالة الانجماد والرياح الشديدة التي تشهدها المنطقة الجنوبية من المحافظة، لافتا الى ان غرف العمليات الرئيسة والفرعية في الدوائر الرسمية الخدمية فضلا عن فرق الطوارئ المجهزة بالآليات والمعدات تعمل على مدار الساعة لمراقبة أوضاع الطرق في المحافظة وديمومة حركة السير.
واضاف، ان الجليد والضباب الكثيف مع تساقط الثلوج على المرتفعات الجنوبية وأجزاء من منطقة القادسية والعين البيضاء وبصيرا والعيص، أدى إلى صعوبة الحركة على الطرق لعدة ساعات، وكذلك الحال على طريق القادسية / التصدير باتجاه الحسينية والشوبك.
من جهته، اشار مدير مديرية اشغال الطفيلة عمر الحراسيس، الى أن كوادر الاشغال العامة بدأت منذ ساعات الصباح بفتح الطريق الملوكي، مؤكدا أن الطريق بدءاً من منطقة العين وحتى منطقة الرشادية سالكة حاليا بحذر شديد نتيجة الثلوج الخفيفة وحالة الانجماد والضباب الكثيف الذي يلف المنطقة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير