الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية
اقتصاد

أورنج الأردن تشارك وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة في حملة "شتا" الخيرية

{clean_title}
الأنباط -

أورنج الأردن تشارك وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة في حملة "شتا" الخيرية

 

شاركت أورنج الأردن في حملة "شتا" التي أطلقتها وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة تحت شعار "كرمك دفاهم"، بالتعاون مع مديرية الأمن العام من أجل تقديم المساعدات للعائلات المحتاجة خلال فصل الشتاءفي محافظات المملكة، انطلاقاً من دور الشركة كمزود رائد ومسؤول.

تأتي مشاركة أورنج الأردن في حملة "شتا" التي تنظمها اللجنة الاجتماعية لموظفي وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة استكمالاً لدعمالشركة لهذه المبادرة السنوية بهدف تزويد المحتاجين بمستلزمات الشتاء في مختلف محافظات المملكة، من خلال توزيع الأغطية الشتوية وكوبونات مقدمة من المؤسسة الاستهلاكية المدنية، بالإضافة إلى مشاركة فريق من موظفي أورنج بالتطوع لتوزيع المساعدات على المستفيدين.

وأكدت الشركة في بيان صحفي حرصها على المشاركة في الحملات الخيرية التي تساهم في دعم المجتمع المحلي، بما فيها تلك التي توفر الدعم للمحتاجين والأقل حظاً، تماشياً مع استراتيجيتها الشمولية للمسؤولية الاجتماعية وإيماناً منها بدور شركات القطاع الخاص في التنمية المجتمعية.

يذكر أن اللجنة الاجتماعية لموظفي وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة تعمل للسنة الخامسة على التوالي على تقديم المساعدات العينية والنقدية لكل من يحتاجها في مختلف مناطق المملكة وتلبية الاحتياجات ضمن الإمكانيات المتاحة، بالتعاون مع مديرية الأمن العام ممثلة بإذاعة الأمن العام (أمن اف ام) وبدعم من عدد شركات القطاع الخاص.

 

 

-انتهى-