محافظ المفرق سلمان النجادا : راجعنتا سيدة لم تكن تعلم برواتبها وحوافزها التقاعدية منذ أكثر من ١٦ عاما وتبين بأنها مرصودة لها في احد البنوك دون علمها.

محافظ المفرق سلمان النجادا  راجعنتا سيدة لم تكن تعلم  برواتبها وحوافزها التقاعدية منذ أكثر من ١٦ عاما وتبين بأنها مرصودة لها في احد البنوك دون علمها.
الأنباط - لم تكن تتوقع المواطنة الأردنية من الأصول الباكستانية عذراء قدسية كفاية الله خان بأن يطرق بابها يوم وابلاغها بأنه لديها رواتب تقاعدية منذ عام وحوافز ٢٠٠٨ بلغت ٤٥ الف دينار مرصودة لها دون علمها. محافظ المفرق سلمان النجادا أوضح للتلفزيون الأردني بأنه ولدى مراجعة المذكورة لدار المحافظة لطلب المساعدة بسبب ما تعانيه من ظروف إنسانية صعبة، فقد تم الايعاز إلى الجهات المختصة في المحافظة بمتابعة حالها ووضعها المعيشي للقيام بتقدم لها ما تحتاج من مساعدات. وأشار النجادا إلى أنه ولدى متابعة مساعد المحافظ نضال حجازين للحالة على مدار الأيام الماضية والكشف الحسي على حالة المذكورة فقد تبين بأنه كان لها رواتب تقاعدية منذ عام ٢٠٠٨ ولم تعلم عنها محاولة في إحدى البنوك الأردنية ، منوهاً بأنه تم إبلاغ المذكورة بالخبر المفرح والتي على إثرها أعادت لها حقوقها كاملة. وبين النجادا بأنه وحرصاً من متابعة حثيثة وزير الداخلية مازن الفراية فإننا مستمرون في تقديم الخدمات لكل مقيم على أراضي المملكة ودون أي تأخير. وعبرت عذراء قدسية كفاية خان عن شكرها وتقديرها إلى محافظ المفرق سلمان النجادا والأجهزة الأمنية والمعنية والذين اعاودا لها الفرحة بعد أن كانت تعاني منذ سنوات طويلة من تردي الأوضاع المعيشية ، مشيرة إلى الأردن بلد لا يضيع فيه الحقوق بدليل ما حصل معي والمتمثلة على ترصيد حسابي لأكثر من ١٦ عاما دون علمي جميع.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )