الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية
اقتصاد

اتفاق لتحسين الظروف المعيشية للعاملين في الكهرباء الوطنية

{clean_title}
الأنباط - - اتفقت شركة الكهرباء الوطنية مع النقابة العامة للعاملين في الكهرباء على تنفيذ مجموعة من المطالب التي تهدف الى تحسين الظروف المعيشية للعاملين وتحقق الاستقرار في العمل.
وبموجب الاتفاق يتم صرف علاوة النقل لجميع مستحقي العلاوة وعددهم 136 موظفا ووضع أسس جديدة لصرفها.
ونص الاتفاق على صرف علاوة الخطورة لمستحقي العلاوة وعددهم 52 موظفا واستكمال دراسة باقي الطلبات المقدمة.
كما نص على عدم اجراء اي تعديل على النظام المتعلق بالزيادة السنوية دون بحث نتائج الدراسة مع النقابة وبما ينسجم مع الاتفاقيات العمالية ومصلحة جميع العاملين في الشركة.
وتضمن الاتفاق البدء ببحث المطالب العمالية بعد عرضها على مجلس ادارة الشركة في القريب العاجل.
وبموجب الاتفاق ألغت النقابة العامة للعاملين في الكهرباء الاعتصام المنوي تنفيذه يوم غد الاربعاء.