إبراهيم أبو حويله يكتب:الإستقلال قصة وطن ... البطريرك ثيوفيلوس يهنئ باستقلال المملكة الثامن والسبعين الدكتور رافع شفيق البطاينة يكتب:التحديث السياسي في ظلال الاستقلال الوطني ،،، رجال الملك .. عمر العبداللات .. د. حازم قشوع يكتب:ما بين قرطاج والقيروان هنالك تونس ! رئيس تجارة الأردن: الاستقلال قصة نجاح وطنية صنعها الأردنيون ترامب مهاجما بايدن: انظر إلى بوتين وكيم وشي.. العالم لم يعد يحترمنا! المنتخب الوطني للمصارعة يظفر بكأس المركز الأول للبطولة العربية استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في النصيرات وجباليا الصفدي وأعضاء اللجنة الوزارية لوقف الحرب على غزة يلتقون الرئيس الفرنسي اليوم وفيات الجمعة 24-05-2024 المملكة تدعم عمليات الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الأمم المتحدة: كميات الوقود في غزة غير كافية أجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حتى الأحد تغريم مجلة ألمانية بسبب مقابلة وهمية مع شوماخر بتقنية الذكاء الاصطناعي هل يمكن الإصابة بجرثومة المعدة دون ظهور أعراض؟ كيف نهزم إدمان وسائل التواصل الاجتماعي ؟ بوليفارد العبدلي من التعثر إلى النجاح فوائد تناول الحليب على وجبة العشاء فوائد خل الثوم تفوق التوقعات.. أبرزها الوقاية من السرطان
رياضة

10 أندية في كرة القدم النسوية تطالب بمستحقاتها المالية

{clean_title}
الأنباط -
بحثت 10 أندية تمارس كرة القدم النسوية، أوضاع فرقها الصعبة، مطالبة اتحاد الكرة بدفع مستحقاتها المالية المتأخرة لمساعدتها في الايفاء بالتزاماتها.
جاء ذلك خلال اجتماع الأندية الـ 10 في مقر نادي الاستقلال، اليوم الأحد، والذي انتهى بإصدار بيان موجه لاتحاد الكرة يطالب بالمستحقات المالية وملوحا بتعليق مشاركاته في البطولات الرسمية.
وقال بيان وصل إلى وكالة الأنباء الأردنية (بترا) ويحمل تواقيع ممثلي الأندية، إن الأندية الـ 10 قد تلجأ إلى تعليق مشاركتها في بطولات اتحاد الكرة في الفترة المقبلة، إذا لم يتم تسديد كافة المستحقات المالية المترتبة على الاتحاد.
واجتمعت 10 أندية تلعب في دوري المحترفات والدرجة الأولى في نادي الاستقلال، ووقعوا على وثيقة تطالب برفع عدد أندية المحترفات إلى 6 أندية، إضافة إلى ضرورة زيادة الدعم المادي، إلى جانب رفع عدد ممثلي الأندية في اللجنة النسوية التابعة لاتحاد الكرة. والأندية التي شاركت بالاجتماع هي، الاستقلال، عمان، القادسية، الأهلي، النصر، شباب بشرى، عجلون، شيحان، البتراء والعروبة.
--(بترا)