تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
رياضة

اختتام الجولة الأولى لدوري جولف الناشئين

{clean_title}
الأنباط -
اختتمت اليوم السبت، منافسات الجولة الأولى لدوري جولف الناشئين لموسم 2022 التي أقيمت على ملاعب واحة أيلة بالعقبة، بمشاركة واسعة من جميع الفئات العمرية.
وحقق اللاعب حمزة سلمان ( بطل النسخة السابقة) المركز الأول في فئة الشباب، فيما حل اللاعب يامن قعدان، في المركز الثاني، تلاه اللاعب عبدالله العتيبي في المركز الثالث.
وفي مسابقة الناشئين حقق اللاعب محمد الرواشدة المركز الأول، تلاه اللاعب سالم العبداللات، ثانيا ثم يوسف القطاطشة في المركز الثالث.
وفي مسابقة الإناث حلت اللاعبة ياسمين الظاهر في المركز الأول، تلتها اللاعبة ليليان فؤاد في المركز الثاني، ثم اللاعبة ليان العبداللات ثالثا.
وعبر المدير الفني للمنتخب الوطني عامر راضي وفق خبر صادر عن اتحاد الجولف عن رضاه التام لما قدمه المشاركون من أداء.
وأشرف على البطولة كل من الحكام: شادي جبجي، ومجد نجادا ومعاذ قطاطشة.
--(بترا)