تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
رياضة

الجزيرة يجدد عقد مديره الفني عامر عقل

{clean_title}
الأنباط - اتفقت إدارة نادي الجزيرة والمدير الفني لفريق كرة القدم عامر عقل، اليوم الخميس، على تجديد عقد الأخير للموسم الكروي 2022 والذي ينطلق في شباط المقبل.
وانتهت المفاوضات بين الطرفين إلى الاتفاق على كامل التفاصيل الفنية بينهما، في حين تقرر تعيين إسماعيل أبو سيف مساعدا للمدرب، ووسام حزين مدربا لحراس المرمى. وشغل عقل مدربا عاما للفريق خلال الموسم الماضي تحت قيادة المدير الفني أمجد أبو طعيمة الذي استقال في شهر آب الماضي، ليصار لتسليم عقل قيادة الفريق حتى نهاية الموسم الماضي.
وكان الجزيرة أنهى الموسم الكروي الماضي 2021 في المركز السابع برصيد 28 نقطة، بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 7 منها وخسر 8، وتعادل في 7 مباريات، مسجلا 34 هدفا.