نادي الاتحاد يتصدر الأسبوع الأول لدوري المحترفات تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي طقس دافئ في اغلب المناطق حتى الثلاثاء تحليل ميدانى يحمل صيغة ! الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" هل الذكور أذكى من الإناث في الرياضيات؟ دراسة تكشف نتائج مثيرة (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الأسد المتأهب: رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن وزيرة الثقافة تفتتح مؤتمر الشبيبة المسيحية في الأردن مُنشق عن «الجماعة الإسلامية»: عبود الزمر كلفني باغتيال عادل إمام الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين
المفرق

محافظ المفرق سلمان النجادا يوعز للمدراء بمتابعة تنفيذ قرار أمر الدفاع ٣٥.

{clean_title}
الأنباط -
الانباط يوسف المشاقبة.
أوعز محافظ المفرق سلمان النجادا للجهات الرقابية ولجان التفتيش بالعمل على متابعة تنفيذ قرار أمر الدفاع 35 في المؤسسات الحكومية والخاصة.

وأضاف خلال ترأسه إجتماعاً لعدد من مدراء الدوائر المعنية أهمية الألتزام والتقيد بأوامر الدفاع الصادرة من الجهات ذات العلاقة وتحفيز المراجعين لهذه المؤسسات نحو اخذ جرعتي المطعوم لديمومة حركة العمل والأنتاج.

وأكد النجادا أنه بالعمل التشاركي وضمن المسؤوليه والعمل كفريق واحد بعون الله سنتجاوز هذه الأزمة، بالإضافة إلى المساهمة في ضبط الارتفاع المستمر لأصابات فايروس كورونا وبما يحافظ ذلك على صحة وسلامة المواطنين، منوهاً بأن ذلك يتطلب الألتزام بقانون الدفاع والأوامر الصادره بموجبه التصدي لهذه الجائه

وبين النجادا ضرورة التزام المواطنين بأرتداء الكمامات وعدم التجمع خارج الأعداد المسموح بها أثناء المناسبات الأجتماعية المختلفه والتباعد الجسدي وتطبيق معايير الصحه والسلامه العامه.