تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
رياضة

“الغارديان” تعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين في العالم في 2021 - أسماء

{clean_title}
الأنباط -
في النسخة العاشرة لاستفتاء صحيفة "الغارديان” البريطانية لاختيار أفضل 10 لاعبين كرة قدم في العالم، صوت 219 قاضيا (لاعبون سابقون ومدربون وصحفيون) لتحديد الترتيب النهائي.

وتصدر مهاجم نادي بايرن ميونيخ، الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الترتيب، متقدما على نجم باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وحل نجم نادي ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح، في المركز الثالث، متبوعا بهداف نادي ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما.

وفيما يلي ترتيب أفضل عشرة لاعبين في العالم في العام 2021 وفقا لاستفتاء "الغارديان”:

1 – روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ، من بولندا).

2 – ليونيل ميسي (برشلونة وباريس سان جيرمان، من الأرجنتين).

3 – محمد صلاح (ليفربول، من مصر).

4 – كريم بنزيما (ريال مدريد، من فرنسا).

5 – جورجينيو (تشيلسي – من إيطاليا).

6 – كيليان مبابي (باريس سان جيرمان، من فرنسا).

7 – إيرلينغ هلاند (بوروسيا دورتموند، من النرويج).

8 – كريستيانو رونالدو (يوفنتوس ومانشستر يونايتد، من البرتغال).

9 – نغولو كانتي (تشيلسي – من فرنسا).

10 – كيفين دي بروين (مانشستر سيتي – من بلجيكا).

وكان ميسي، توج بجائز الكرة الذهبية لعام 2021 التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول” لأفضل لاعب في العالم، وحل ليفاندوفسكي في مركز الوصافة.

ومن المرتقب أن يتنافس مرة أخرى ميسي وليفاندوفسكي، إضافة إلى صلاح وبنزيما، للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم "ذا بست” التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا”.

ومن المقرر أن يعلن الـ”فيفا” عن الفائز بجائزته، في حفل توزيع جوائز الأفضل في العالم للموسم 2020-2021، الذي سيقام يوم الاثنين 17 يناير 2022.

المصدر :روسيا اليوم