تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
رياضة

الأردني صوقار مديرا فنيا للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

{clean_title}
الأنباط -
- قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، تعيين الأردني نهاد صوقار مديرا فنيا للاتحاد، للاستفادة من خبراته العملية والنظرية في تطوير الكرة الفلسطينية.
واعلن الاتحاد الفلسطيني على موقعه الرسمي، تسمية صوقار مديرا فنيا، بناء على توصيات من رئيس الاتحاد الفلسطيني الفريق جبريل الرجوب.
وقال في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) من فلسطين: تم تكليفي برئاسة اللجنة الفنية التي ستنعقد قريبا، لدراسة أوضاع الكرة الفلسطينية قبل تحديد الخطوات التالية، متمنيا أن ينجح بوضع لمساته على المنتخبات في فلسطين، معربا عن سعادته بتولي هذه المهمة، وامله بوضع بصمته على الكرة الفلسطينية التي تحتاج لمزيد من العمل من أجل الوصول لمستويات متميزة.
ويعد صوقار محاضرا دوليا وآسيويا في كرة القدم، حيث أشرف على الكثير من الدورات التدريبية المتقدمة في عدة دول عربية، كما عمل مدربا في أكثر من جهة. -- (بترا)