تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
رياضة

النعيمات وأبو ليلى للأنباط ما زلنا ندرس العقود الاحترافية المقدمة.

{clean_title}
الأنباط -
الانباط-حنان شاهين.
في حديث خاص للانباط مع حارس مرمى المنتخب الوطني يزيد أبو ليلى، أعلن فيه عن تلقيه العديد من العروض للاحترافية العالمية، الا انه لم يتخذ القرار انتظارا للعرض الرسمي الذي قد يجد فيه فرصته، وأشار ابو ليلى إلى الفرص التي تم عرضها عليه من السعودية وماليزيا ومن ايران وتايلند، موضحا أنه لم يتم توقيع أي عقد او اتفاق بينه وبين نادي سيلانجور الماليزي كما يتم تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أنه لو تم سيعلن عنه بنفسه سائلا الله عز وجل التوفيق والسداد.
ومن جهته، قال اللاعب يزن النعيمات للانباط انه تلقى العديد من عروض الاحتراف، من نادي الاهلي القطري الذي تواصل معه بشكل مباشر، وفيما يخص باقي الاندية تقوم بالتواصل مع ناديه في محاولة تقديم عروض له.
موضحا أن كل هذه العروض مازالت غير رسمية، واكد النعيمات انه لم يتم توقيع اي عقد في الوقت الحالي الا أن الخيار الأرجح له في احتمالية التوقيع قد يكون مع عرض النادي الاهلي القطري.
الجدير بالذكر أن النعيمات (22 عاما) تألق في بطولة كأس العرب لكرة القدم التي تقام في قطر حاليا وسجل 3 أهداف في البطولة التي خرج منها المنتخب الوطني في ربع النهائي أمام مصر.