شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة المستشفى الميداني الأردني غزة /78 يجري عملية جراحية نوعية نادي الاتحاد يتصدر الأسبوع الأول لدوري المحترفات تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي طقس دافئ في اغلب المناطق حتى الثلاثاء تحليل ميدانى يحمل صيغة ! الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" هل الذكور أذكى من الإناث في الرياضيات؟ دراسة تكشف نتائج مثيرة (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الأسد المتأهب: رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن وزيرة الثقافة تفتتح مؤتمر الشبيبة المسيحية في الأردن مُنشق عن «الجماعة الإسلامية»: عبود الزمر كلفني باغتيال عادل إمام الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به
اقتصاد

الأهلي الأردني ينضم لتقديم خدمة دفع مستحقات الضمان لعملائه

{clean_title}
الأنباط -
أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي اليوم الاثنين، عن اعتماد البنك الأهلي الأردني كشريك لها في تقديم خدمة دفع مستحقات الضمان الاجتماعي لعملائه إلكترونياً عبر (DamanPay) التي قامت المؤسسة باستحداثها بالتعاون مع البنوك التجارية.
وبحسب بيان للمؤسسة، باشر البنك الأهلي اليوم بتقديم هذه الخدمة من خلال فروعه المنتشرة في المملكة، وسيعمل خلال الأسبوعين القادمين على توفيرها من خلال قنوات خدماته الإلكترونية. وافادت المؤسسة في بيانها، ان عدد البنوك المعتمدة لتقديم هذه الخدمة أصبح مجموعها ثلاثة بنوك تجارية وهي: كابيتال بنك، والبنك الإسلامي الأردني، والبنك الأهلي الأردني، منذ إطلاق المؤسسة الخدمة في مطلع كانون الأول الحالي، موضحة أنه من المتوقع أن ينضم المزيد من البنوك إلى تقديم الخدمة خلال الأيام والأسابيع المقبلة.
وقال مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الدكتور حازم الرحاحلة، إن هذه الخدمة تعتبر قناة جديدة للمدفوعات الإلكترونية وهي مجانية بالكامل ولا يترتب على الدفع من خلالها أيّة رسوم إضافية، كما تهدف إلى تمكين عملاء تلك البنوك من أفراد ومنشآت بسداد المستحقات المترتبة عليهم للضمان الاجتماعي عن طريق القنوات المختلفة التي توفرها البنوك الشريكة وشبكات فروعها المنتشرة في مختلف محافظات المملكة.
وأوضح أن المؤسسة وبالشراكة مع عدد من البنوك الرائدة في المملكة ستقوم بإطلاق خدمة جديدة هي الأولى من نوعها في المملكة والتي ستشكل نقلة نوعية لتسهيل عمليات توريد مستحقات الضمان الاجتماعي وبدون أن يترتب أيّة رسوم إضافية على مستخدميها.
وثمّن الرحاحلة جهود البنك الأهلي الأردني بالمبادرة إلى الانضمام لتقديم تلك الخدمة لعملائه وتمكينهم من دفع المستحقات المترتبة عليهم للضمان الاجتماعي بكل سهولة وأمان.
--(بترا)