تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
رياضة

وداع حزين للنشامى بالخسارة امام مصر بعد اداء مشرف

{clean_title}
الأنباط -
عمان
ودع منتخبنا الوطني لكرة القدم بطولة كأس العرب لكرة القدم المقامة حاليا في قطر بعد خسارته امام منتخب مصر بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي اقيمت مساء السبت على ملعب ستاد الجنوب في العاصمة القطرية الدوحة في اطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب لكرة القدم بعد اداء مشرف ومستوى رائع فرض من خلاله التقدير والاحترام على اجواء البطولة بالداء المتطور الذي قدمه امام واحد من افضل المنتخبات العربية والافريقية .
ورغم ان منتخبنا قدم واحدة من اجمل مبارياته منذ سنوات وفرض افضليته المطلقة على اجواء الشوط الاول من المباراة وسط ارتباك من لاعبي منتخب مصر والذي استغله النشامى بتسجيل هدف التقدم مبكرا في الدقيقة 12 عن طريق المهاجم يزن النعيمات ..الا ان نجومنا فشلوا في ترجمة السيطرة الكبيرة على المباراة باستغلال الفرصة وتسجيل المزيد من الاهداف وخصوصا على علوان الذي سدد كرة هائلة اصطدت بالعارضة والقائم وخرجت بعيدا عن الشباك الى جانب الفرص العديدة التي اتيحت للاعبينا يزن وعلوان وشراره والروابده ومرضي .
وفي الجانب الاخر اكتفى المنتخب المصري الذي فوجئ بالاداء البطولي لمنتخبنا بحماية مرمى الحارس الخبير الشناوي الذي كان احد اسباب الفوز المصري بتصديه الكبير للعديد من الكرات الخطيرة امام مرماه ...حتى نجح المنتخب المصري بتسجل هدف التعادل في الوقت الضائع من الشوط الاول عن طريق لاعبه مروان حمدي ..لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لكل منتخب ..في الشوط الثاني تراجع اداء منتخبنا وغابت الفاعلية الهجومية الا من بعض الفرص القليلة التي لم يحسن نجومنا ترجمتها الى اهداف ..في الوقت الذي فرض فيه المنتخب المصري افضلية كبيرة وصل من خلالها لمرمى الحارس المميز يزيد ابو ليلى الذي تصدى ببراعة لكرات افشه وحمدي واحمد رفعت ..وحاول الكابتن عدنان حمد تنشيط الجانب الهجومي باشراك ياسين البخيت وحمزة الدردور والدفع باحسان حداد الا ان النتيجة بقيت هل حالها مع افضلية نسبية للاشقاء لينتهي الشوط الثاني بالتعادل ..ويحتكم المنتخبان للاشواط الاضافية التي ابتسمت للمنتخب المصري الذي سجل هدفه الثاني في الشوط الاضافي الاول عن طريق لاعبه احمد رفعت في الدقيقة 100 وتواصل الاداء المصري المميز في الشوط الاضافي الثاني الذي عززه المنتخب المصري الشقيق بالهدف الثالث عن طريق لاعبه مروان داود ليتاهل المنتخب المصري الى الدور نصف النهائي ويودع منتخبنا اجواء البطولة بعد اداء مشرف .
عبر الكابتن عدنان حمد عن فخره بالاداء الكبير الذي قدمه منتخبنا امام مصر وقال في تصريحات بعد المباراة اشكر لاعبينا الابطال ادوا مباراة كبيرة وانا فخور باللاعبين وكل الشعب الاردني فخور بهم الاصابات وغياب بعض اللاعبين والضغط النفسي كلها ساهمت بخروجنا وكان من الممكن الخروج بثلاثة اهداف في الشوط الاول .