تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
رياضة

الشباب: زيارات تفقدية للنهوض بالواقع الشبابي

{clean_title}
الأنباط -
 تفقد مساعد أمين عام وزارة الشباب لشؤون المحافظات والمدن الرياضية الدكتور ابراهيم الشخانبة، اليوم السبت، مديرية شباب محافظة العاصمة والمرافق التابعة لها.
وقال الشخانبة خلال الزيارة التفقدية، إن المراكز الشبابية والأندية التابعة للمديرية تعد بيئة آمنة وداعمة ومحفزة للعمل الشبابي، بالإضافة الى اطلاق طاقاتهم الابداعية في المجالات كافة.
وأشار الى أن الزيارة تأتي ضمن سلسلة من اللقاءات التفقدية التي تنفذها الوزارة، والتي تهدف الى النهوض بالعمل الشبابي والاطلاع على احتياجاتهم، وآلية توفير افضل اشكال الدعم لشباب المحافظة.
من جهتها، قدمت مديرة شباب محافظة العاصمة سناء ابو عباس، شرحا مفصلا حول البرامج والخطط التي تنفذها المديرية، بالإضافة الى اعمال الصيانة في المرافق التابعة لها.
ورافق الشخانبة في جولته رئيس قسم المراكز في المديرية أنس القضاة، وشملت الزيارة كل من مركز شباب وشابات ماركا وسحاب وناعور والقويسمة والجيزة والعاصمة والفيصلية إضافة لمركز شباب أم الرصاص وخريبة السوق وجاوا وبيت شباب عمان.
--(بترا)