محافظ المفرق يحفز المواطنين على التطعيم والتقيد بمتطلبات الصحة العامة

محافظ المفرق يحفز المواطنين على التطعيم والتقيد بمتطلبات الصحة العامة
الأنباط -
يوسف المشاقبة
عندما تجد مسؤولا يبادر بنفسه بالخروج إلى الميدان وليكون في أول المحفزين نحو الالتزام والتقيد بمتطلبات الصحة والسلامة العامة وخصوصاً في ضوء زيادة عدد الاصابات بمرض كورونا ومحاولة التقليل منها  .. فهذا انموذج حقيقي لعمل المسؤولين في التواصل مع المواطنين يستحق الشكر والتقدير  لما يقوم به من عمل مميز ومشهود. 
  محافظ المفرق سلمان النجادا اليوم يجوب الوسط التجاري داخل المدينة لإطلاق مبادرة توعوية لمواجهة تداعيات جائحة كورونا. 
 النجادا وخلال جولته التقى بالمواطنين والتجار والذين أكدوا أهمية هذه المبادرة الرائعة ولقائهم بالمحافظ والذي يؤكد على حرصه الشديد بالتواصل مع الموطن في الميدان وهو انموذج حقيقي للمسؤول الميداني. 
 النجادا في جولته حث الجميع على ضرورة أن نكون جمعيا شركاء في مواجهة جائحة كورونا من خلال الحرص على ارتداء الكمامات والتباعد والتوجه إلى مراكز التطعيم لأخذ مطعوم كورونا  باعتبار ذلك الوسائل والخيارات الوحيدة للخلاص من هذا المرض، منوهاً أن ذلك يجعلنا نواصل عجلة العمل والإنتاج وبقاء الحياة طبيعية وهذا بوعيكم سنتجاوز أزمة كورونا.              وتابع محافظ المفرق سلمان النجادا يرافقه مدير شرطة المفرق العقيد أيمن العلاونة ومساعد المحافظ لشؤون الصحة والسلامة العامة نضال حجازين جولته بتوزيع الكمامات على المواطنين مع توجيهات بالارشادات المهمة بالتقيد بأوامر الدفاع الصادرة لضمان المحافظة صحتهم وسلامتهم. 
 مساعد محافظ المفرق لشؤون الصحة والسلامة العامة نضال حجازين أوضح من جانبه أن المبادرة والتي جاءت بدعم وبتوجيهات من محافظ المفرق سلمان النجادا سيتم تعميمها لمناطق عدة في المحافظة بعد أن لاقت هذا النجاح المميز.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )