خليل النظامي يكتب:أسواق في ذمة الله ،،، الأضاحي بالأردن.. إقبال محدود مرجعه الغلاء وحرب غزة الدكتور حسن العوامره مبروك التخرج خمسة شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال مختلف مناطق قطاع غزة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة الملك يغادر إلى إيطاليا للمشاركة في قمة مجموعة السبع حجاج بيت الله الحرام يتوافدون إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية استكمال الاستعدادات لاستقبال زوار تلفريك عجلون خلال عطلة العيد وفيات الجمعة 14-06-2024 أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين سر الشيخوخة الصحية اكتشفت أنه أصلع.. تفاصيل أغرب قضية طلاق بمصر استخدامات مدهشة لبيكربونات الصوديوم لن تخطر على بالك الارصاد : ذروة الموجة الحارة اليوم الجمعة ومستمرة يوم وقفة عرفة بتوجيهات ملكية.. القوات المسلحة ترسل طائرة لإخلاء عائلة أردنية من السعودية وزيرة النقل تبحث مطالب مشغلي الحافلات والتحديات التي تواجه القطاع اثر فوضى الهيمنة الغربية الليبرالية على استقلال القرار وسيادة الدول إخماد حرائق في البلقاء وجرش وعجلون وعمّان بحث سبل التعاون في اعمار غزة بين قطر الخيرية ولجان اعمار فلسطين
اقتصاد

تطبيقZoodPay Super App "للشراء الآن والدفع لاحقاً"،يجمع 38مليون دولار في جولة الإستثمار

{clean_title}
الأنباط -
أعلنت منصةZoodPay، الرائدة في خدمة الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL)، عن نجاح الجولة الإستثمارية ب      (Series B)التي جمعت خلالها 38 مليون دولار، وجذبت اهتمامًا كبيرًا من كبار المستثمرين العالميين. تأتي جولة الإستثمارهذه بمشاركة كل من VC Sturgeon Capital ومقرها لندن وZain Ventures المسؤولة عن إدارة المحفظة الاستثمارية لمجموعة زين، بالإضافة إلى مستثمرين حاليين.تعتبرمجموعة زين من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وهي تتمتع بانتشار جغرافي مميز، وذلك بفضل تواجدها في 7 بلدان، حيث تقدم خدمات اتصالات متنقلة ومتنوعة إلى أكثر من 48 مليون عميل فعال.

بالإضافة الى مقرالشركة الرئيسي في سويسرا، تنتشر الشركة في عشرة فروع لخدمة عملياتها في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى. تقدم منصةZoodPay& ZoodMall التيتضم أكثر من8 ملايين مستخدم للتطبيق،تجربة تسوق "الجودة السويسرية"وحلول التكنولوجيا المالية للشراء الآن والدفع لاحقاً عبر الحدود، للشركات والمتسوقين في الأسواق الناشئة والسريعة النمو في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى – والتي تشمل حالياًالأردن ولبنان والعراق وأوزبكستان وكازاخستان.

ستسخّر ZoodPay هذا الإستثمار لتسريع نموها وتوسعها في الأردن، وتحفيز التجارة الإلكترونية المحلية والعابرة للحدود من خلال ZoodMall وخدمات "الشراء الآن والدفع لاحقاً"، إلى جانب تعزيز النشاط الاجتماعي والاقتصادي، وخلق المزيد من فرص العمل  في الأسواق الناشئة.

تعدّ الشركة واحدة من الشركات الرائدة في الأردن بحيث تقدّم خدماتZoodPayللشراء الآن والدفع لاحقاً من خلال سوقZoodMallالإلكتروني وفي شبكة واسعة من المتاجر الفعلية(offline) للشركاءفي الاردن.

عند التسوق علىZoodMall، يتمتع العملاء بإمكانية إختيارمنتجات من 30 ألف بائع محلي وعابر للحدود، مع مرونة استلام البضائع أولاً والدفع على أربعة إلى ستة أقساط، بدون أي فوائد أو رسوم.

عند التبضع في المتاجرأو أونلاين، يمكن للعملاء تحميل تطبيق ZoodPay & ZoodMall، التقدم بطلب للحصول على حد تسوق والحصول على قرار فوري. يمكنهم بعد ذلك البدء في التسوق في المتاجرأو أونلاين، استلام بضائعهم ودفع ثمنها على أقساط من خلال ZoodPay.

كما يمكن للتجار الأردنيين تقديم خدمةZoodPay من خلال دمج ZoodPay API مع نظام المدفوعات الخاص بمتاجر التجزئة لتمكين عملائهم من التسوق في متاجرهم عبر الإنترنت، مع مرونة استلام المشتريات أولاًثم تسديد ثمنها على أقساط شهريةبدون أي فوائد أو رسوم. دمج ZoodPay APIمع متاجر وتطبيقات التجار عملية سلسة تتيح للمتسوقين إنهاء معاملاتهم على قنوات التجار. بمجرد الانتهاء من التسوق، يمكن للعملاء اختيار ZoodPay كطريقة الدفع، ملء معلوماتهم الشخصية والحصول على قرار فوري.

قال مايكل خوي، الرئيس التنفيذي لمجموعة OrientSwiss، الشركة الأم لـ ZoodPay و ZoodMall:"سيكون هذا التمويل الجديد ذو قيمة إضافيةللتجار والمتسوقين في الأردن. كما وتقوم الشركة بتحسين حياة الناس من خلال تقديم  أنسب حلول الدفع بالتقسيط إلي تجربة التسوق الخاصة بهم، عبر الإنترنت و في المتاجر.في الأردن ، تتوسع حلول الدفع BNPL من ZoodPay أيضًا من خلال الشراكات مع المتاجرالفعلية (offline). نود أن نشكر مستثمرينا على ثقتهم، ونتطلع إلى الارتقاء بـZoodPay Super Appإلى آفاق جديدة ".


ZoodPay: منظومة متكاملة ومبتكرة للتجار تشتمل منظومةZoodPay "للشراء الآن والدفع لاحقًا" على سوق ZoodMallبالإضافة إلى ZoodShipالنظام اللوجستي المحلي والعابر للحدود. تعمل هذه المنظومة على تمكين وتحفيز التجار في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى والصين وأوروبا وروسيا وتركيا لفتح واجهات متاجرهم أمام الأسواق المحلية المنخفضة الإنتشار والسريعة النمو دون تكاليف إنشاء أو رسوم إضافية. تقدم هذه المنظومة فرصة فريدة للتجار من خلال تقديم خدمات الشراء الآن والدفع لاحقا مع ZoodPayفي متاجرهم الإلكترونية والفعلية أوعن طريق إدراج منتجاتهم على سوق Zood Mall. تحفز Zood Pay نمو أعمال التجار واكتساب عملاء جدد لديهم قيمة طلبات أعلى وبناء ولاء للعلامة التجارية من خلال تقديم:

1. طرق دفع آمنة ومرنة إما نقدًا أو من خلال حلول الـ BNPL من ZoodPay.
2. تحفيز الطلب على المنتجات وتسويقها من خلال سوقZoodPay للـ B2C المتمثل في ZoodMall، والذي يقدم أكثر من 7 ملايين منتج من أكثر من 30000 بائع محلي وعابرللحدود.
3. دعم لوجستي عملياتي كامل للتسليم ودعم العملاء لتقليل من حالات إرجاع المنتجات.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: https://www.zoodpay.com/ecosystem
علاقات المستثمرين: ir@zoodpay.com